جيسيكا تشاستين تدعم إضراب ممثلي هوليوود SAG في مهرجان فينيسيا السينمائي

جيسيكا تشاستين. تصوير: يوسف بوهوش
جيسيكا تشاستين. تصوير: يوسف بوهوش
جيسيكا تشاستين (Jessica Chastain). مصدر الصورة:  GABRIEL BOUYS / AFP
جيسيكا تشاستين (Jessica Chastain). مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP
جيسيكا تشاستين. تصوير: يوسف بوهوش
جيسيكا تشاستين (Jessica Chastain). مصدر الصورة:  GABRIEL BOUYS / AFP
2 صور

سلطت الممثلة جيسيكا تشاستين الضوء على إضراب ممثلي هوليوود المستمر في اليوم العاشر لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بدورته الـ80، حيث ظهرت تشاستين، 46 عاماً، في المؤتمر الصحفي لدعم فيلمها Memory في المهرجان- الذي يسبق عرض الفيلم- وهي ترتدي قميصاً مكتوباً عليه "SAG-AFTRA ON STRIKE".

جيسيكا تشاستين (Jessica Chastain). مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP

وعلى الرغم من منع أعضاء نقابة ممثلي الشاشة بشكلٍ عام من الترويج لمشاريعهم الحالية أو السابقة أثناء الإضراب، إلا أن تشاستين تمكنت من الظهور في المهرجان لأن Memory هو إنتاج مستقل حصل على اتفاقية مؤقتة من النقابة.

وقالت الحائزة على جائزة الأوسكار خلال مؤتمر صحفي عندما سُئلت عما إذا كانت "مترددة" في الحضور: "كنت متوترة للغاية لوجودي هنا اليوم والمجيء إلى هنا، وفي الواقع هناك بعض الأشخاص في فريقي الذين نصحوني بعدم القيام بذلك". وقالت للصحفيين: "كثيراً ما يتم إخبارنا نحن -الممثلين- وتذكيرنا بمدى الامتنان الذي يجب أن نكون عليه. وهذه هي البيئة التي أعتقد أنها سمحت للانتهاكات في مكان العمل بالمرور دون رادع لعقود عديدة، وهي أيضاً البيئة التي أثقلت كاهل أعضاء نقابتنا بعقود غير عادلة".
قد ترغبين في معرفة عرض الفيلم اللبناني "ملح البحر" في مهرجان فينيسيا السينمائي

قصة فيلم Memory

تشاستين تلعب دور البطولة مع بيتر سارسغارد، في فيلم Memory. ويتتبع الفيلم قصة العاملة الاجتماعية التي تُدعى سيلفيا، حيث تعيش حياة بسيطة ومنظمة. ينفجر هذا الأمر عندما يتبعها شاول إلى منزلها بعد لقاء المدرسة الثانوية. سيؤثر لقاؤهما المفاجئ بشكل عميق على كليهما حيث يفتحان الباب أمام الماضي.

رد كاربت فيلم Memory

الممثلة جيسيكا تشاستين كانت في مقدمة نجوم رد كاربت فيلم Memory، وانضم إليها كل من المخرج المكسيكي مايكل فرانكو، الممثل أليخاندرو نونيس، بطل الفيلم بيتر سارسغارد، وزوجته ماغي جيلنهال، التي حضرت لدعم زوجها. كما شهدت السجادة الحمراء مسيرة من أعضاء لجنة التحقيق النيابية في جرائم العنف ضد النساء، والعنف على أساس النوع الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»