عليا بهات سفيرة دار Gucci في أسبوع ميلانو للموضة

عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
عليا بهات (Alia Bhatt). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

بعد فترة وجيزة من إنتهاء أسبوع لندن للموضة، تهيمن حالياً الموضة على شوارع ميلانو، حيث يبدو مشهد الموضة هناك أنيقاً مع انطلاق حدث أسبوع ميلانو للموضة. ومع تقديم دور الأزياء الإيطالية الفاخرة أفضل تمثيل على منصات العرض، ظهرت نجمة بوليوود وسفيرة غوتشي العالمية Gucci؛ علياء بهات أخيراً في أسبوع الموضة في ميلانو الجاري في إيطاليا، وتألقت في مجموعة من الصور اللافتة للنظر، في تي شيرت أخضر لامع مع بنطال جينز.

وقد شاركت عليا بهات مجموعة من الصور أثناء تواجدها في الحدث، وكتبت في تعليقها: "أسلوب شخصي لكن بلمسة غوتشي".

بدايات عليا بهات مع دار غوتشي Gucci

كان ذلك في شهر مايو عندما تم الإعلان عن أن ممثلة بوليوود عليا بهات، ستكون أول سفيرة عالمية للعلامة التجارية الهندية لعلامة الأزياء الفاخرة الإيطالية غوتشي. منذ ذلك الحين، ظهرت لأول مرة كسفيرة في عرض Cruise 2024 في سيول، كوريا الجنوبية.
يمكنك إلقاء نظرة على عليا بهات وهي كالأميرات في أول ميت غالا لها

عليا بهات تلتقي بنجوم عالميين في ميلانو

لم يكن المظهر العصري الخاص بعليا بهات هو الذي أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ فقد أصبح لم شملها مع النجمة التايلاندية دافيكا هورن أيضاً أحد أبرز المشاهد في هذا الحدث. تظهر لقطات فيديو تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لتفاعلهما السريع عند لقائهما، حيث عانقت عليا بهات دافيكا، بينما كانا يتبادلان المجاملات وسط الناس.

وقد حضرت نجمة بوليوود عرض Gucci Ancora مع باد باني، كيندال جينير، وآنا وينتور في الصف الأمامي. كما حضر عرض الأزياء العديد من الأسماء الكبيرة، وكان الصف الأول مكتظاً بمشاهير هوليوود، بمن في ذلك جوليا روبرتس ورايان غوسلينغ.

يمثل عرض غوتشي أنكورا Gucci Ancora لربيع وصيف 2024 الظهور الأول لمدير غوتشي الإبداعي الجديد ساباتو دي سارنو، الذي تم تعيينه في يناير 2023، والذي تستلهم مجموعته من أرشيف غوتشي في فلورنسا، وتسلط الضوء على تاريخ العلامة التراثية الإيطالية وتحمل عنوان "ميلانو أنكورا" Milano Ancora أثناء عرضه حالياً في منطقة بريرا في ميلانو.
قد ترغبين في معرفة الخطوات التي لا تتخلى عنها «عليا بهات» للحفاظ على جمالها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»