جيريمي رينر يعمل على إطلاق عمل موسيقي مستوحى من حادثة الثلج

جيريمي رينر Jeremy Renner (مصدر الصورة: Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جيريمي رينر Jeremy Renner (مصدر الصورة: Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بعد حوالي الـ 11 شهراً من تعرُّضه لحادثة الثلج التي كادت أن تودي بحياته، ألمح جيريمي رينر، البالغ من العمر 52 عاماً، إلى أنه بصدد العمل على موسيقى جديدة مستوحاة من الحادثة.

ألبوم Love and Titanium


ونشر جيريمي رينر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورةً لعملٍ موسيقي يُطلق عليه اسم Love and Titanium؛ مشيراً إلى الأدوات الطبية التي يحتويها جسده، بعد أن تعرّض للحادثة المأساوية في الأول من يناير.
واللافت أن الممثل أشار في المنشور إلى أسماء المتعاونين معه في العمل، منهم المنتج وكاتب الأغاني والملحن.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: "باقة من الموسيقى التي كتبناها حول مراحل مختلفة، في رحلتي للتعافي منذ الأول من يناير هذا العام".
وأضاف: "ألبوم Love and Titanium كان مؤلماً، وبمثابة شفاء عميق بالنسبة لي، آمل أن أمتلك الشجاعة الكافية لمشاركته معكم جميعاً".

الحادث الذي تعرض له جيريمي رينر

وقع الحادث بعد العاصفة الثلجية القاسية التي شهدتها الولايات المتحدة، والتي خلَّفت نحو 3 أقدام من تساقط الثلوج على الأرض.. كان رينر يُزيح الثلج من ممر خاص؛ حتى يتمكن أفراد من أقاربه من مغادرة منزله، بعد أن احتفلوا بالأعياد معاً؛ فقام رينر باستخدام محراث الثلج «Snow Cat» لكسح كمية الثلج المتراكمة، وقد نجح في إخراج السيارة، ثم خرج للتحدث مع قريبه، لكن محراث الثلج بدأ يتحرك، حاول رينر العودة إلى مقعد السائق لمنع المحراث من الحركة، لكنه دهسه.. فقدَ رينر الكثير من الدماء في موقع الحادث، وهو ما جعل حياته في خطر.
وتصرّف جاره الطبيب، الذي كان قادراً على وضع عاصبة على ساقه حتى وصل المسعفون لموقع الحادث، وهو ما أبطأ فقدان الممثل للدماء، وبالتالي أنقذ حياته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»