سيلين ديون في أول ظهور لها منذ 3 أعوام وبعد أزمتها الصحية

سيلين ديون  Celine Dion (مصدر الصورة: Alice Chiche / AFP)
سيلين ديون Celine Dion (مصدر الصورة: Alice Chiche / AFP)
في ظهور هو الأول لها منذ نحو 3 أعوام، وبعد أزمتها الصحية، قامت المغنية الكندية سيلين ديون بزيارة مفاجئة إلى غرفة تغيير ملابس فريق الهوكي Montreal Canadiens في لاس فيغاس، كما حضرت المباراة ضد فريق لاس فيغاس جولدن نايتس.
ونشرت شانتال ماشابي، نائبة رئيس الاتصالات في الفريق، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً للنجمة، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "إنها لحظة خاصة للفريق بأكمله".
وأضافت: "من الزيارة الرائعة لمباراتنا في فيغاس أمس. شكراً سيلين ديون على كرمك الكبير، كان الفريق بأكمله سعيداً جداً بلقائك أنت وعائلتك".

تطورات حالة سيلين ديون الصحية

وكان مصدر مقرب من النجمة سيلين ديون قد كشف مؤخراً لمجلة National Enquirer أنها في وضع صحي صعب، ومن المرجح أنها لن تغني مجدداً أبداً.
وورد في التقارير أن المغنية الكندية عرضة للوقوع أثناء تنقلها، إذ إنها تعاني من تشنجات لا تُحتمل.
وأضاف المصدر: "لم تُصوّر سيلين في الأماكن العامة منذ ما يقرب من 600 يوم، وذلك لأنها تواجه صعوبة في المشي، وهي عُرضة للسقوط نتيجة للتشنجات التي تنتجها الأصوات العالية. وظهرها بدأ يعوج، وتكون تشنجات عضلاتها، في بعض الأحيان، لا تُحتمل".
وذكر المصدر أن حالتها الصحية تستمر في التفاقم، وقد قامت مؤخراً شقيقتها "ليندا" بالانتقال إلى منزلها الذي تسكن فيه مع أبنائها الثلاثة: رينيه شارل، إيدي، ونيلسون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»