لقاء خاص بـ«سيدتي» مع فريدا بينتو بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

فريدا بينتو (Freida Pinto).. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
فريدا بينتو (Freida Pinto).. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

أعدته للنشر: نهى سيد
يستضيف مهرجان البحر الأحمر السينمائي كوكبة ضخمة من مشاهير ونجوم العالم العربي والغربي، هذا بالإضافة لنجوم: بوليوود، تركيا، وكوريا.. وبحضور «سيدتي» وتغطيتها الخاصة للمهرجان، تم إجراء العديد من المقابلات والحوارات مع النجوم، والتي كانت من بينهم نجمة بوليوود وعضوة لجنة تحكيم المهرجان، فريدا بينتو، التي أجرت معها «سيدتي» الحوار أثناء حضورها فعالية "المرأة في السينما"، التي أُقيمت على هامش المهرجان.

كاميرا «سيدتي» تسجل حواراً خاصاً مع فريدا بينتو

بدأ الحوار بالترحيب بفريدا بينتو في «سيدتي» وفي السعودية.. وبِردّ التحية، أعربت النجمة في البداية عن حبها لهذه الأجواء، وأن هذه الزيارة هي الثانية لها في جدة، واعتبرت الأمر يبدو وكأنه عائلي؛ فهي تقابل نفس الوجوه، أشخاصاً مألوفين.. وذكرت أيضاً الطعام الذي تتناوله في جدة؛ فهي سعيدة بعودتها لتناول الطعام مرة أخرى.

وبسؤالها عن رؤيتها للأجواء والشغف نحو السينما، وهل توقّعت ذلك قبل قدومها؟ قالت: "نعم، لأنني قضيت الكثير من الوقت في الشرق الأوسط، في العمل على مشاريع حول الشرق الأوسط والعمل مع صانعي الأفلام والفنانين، وفنانين آخرين من الشرق الأوسط".

وبتوجيه سؤالٍ حول كيف يمكن للسينما المساعَدة في تحقيق تمكين المرأة، وهل تعتقد أن السينما تساعد في ذلك؟ أجابت: "بكل تأكيد، سبب حديثنا عن موضوعات معينة لم نكن نتحدث عنها من قبل، هو أن السينما والموسيقى أيضاً تجعلانك تتحدث عن أشياء، تشاهد فيلماً وتستمع إلى أغنية وترى قطعة فنية وتتحدث عنها.. لذلك، عندما نرى المزيد من الأفلام التي تركّز على النساء، والتي من المهم بالنسبة لنا مشاهدتها، والموضوعات التي لم نتحدث عنها من قبل، أو صانعات الأفلام اللاتي يصنعن الأفلام، نبدأ في الحديث عنها؛ لذا نعم إنها تغيّر الثقافة".
قد ترغبين في معرفة ويل سميث يوثق أجمل لحظاته بجدة أثناء حضوره مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».