الظهور الرسمي الأول لـ جايمي فوكس بعد أزمته الصحية

جايمي فوكس Jamie Foxx (مصدر الصورة:  Leon Bennett / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جايمي فوكس Jamie Foxx (مصدر الصورة: Leon Bennett / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

في أول ظهور رسمي له بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، عبر النجم الكبير جيمي فوكس عن مشاعره العميقة وامتنانه الشديد لكل لحظة في حياته، وذلك خلال حضوره حفل جوائز اتحاد نقاد السينما والتلفزيون الذي عُقد في لوس أنجلوس.
تحدث فوكس، البالغ من العمر 55 عامًا، خلال الحفل عن الأزمة الصحية التي واجهها، وذلك أثناء استلامه جائزة Vanguard لأدائه في فيلم "The Burial".

كلمة فوكس في أول ظهور له

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jamie Foxx (@iamjamiefoxx)


وقال جايمي فوكس وهو يحاول حبس دموعه : "أريد أن أشكر الجميع. لقد مررت ببعض الظروف، كان أمرًا جنونيًا، لم أستطع فعل ذلك قبل ستة أشهر. لم أستطع حتى المشي".
وتابع : "من الجيد أن أكون هنا. أقدر كل دقيقة الآن. الأمور مختلفة الآن، إنها مختلفة".
وأضاف :"لا أتمنى ما مررت به لأسوأ عدو لي، لأنها صعبة عندما تكون على وشك أن تنتهي الحياة، عندما ترى النفق".
وعمل النجم على تغيير الموقف من درامي إلى فكاهي بعد أن قال أنه ليس نسخة مستنسخة، ردًا على الشائعات التي انتشرت سابقًا حيث قال: "أعرف أن الكثير من الناس كانوا يقولون إنه قد تم استنساخي. يا له من كلام غريب!".

فوكس يشكر عائلته وأصدقاءه

وفي إشارة إلى دعم عائلته وأصدقائه، قال فوكس: "كانت أختي وابنتي رائعتين في عدم إعلام أي شخص بما حدث". وأضاف موجهًا الشكر لأصدقائه المشاهير مثل ليني كرافيتز وفانتازيا وتاراجي ب. هينسون: "تحتاج إلى شخص مثلهم في حياتك".
وبعد شكره أيضاً لفريق عمل فيلم"The Burial"، اختتم فوكس خطابه بكلمات مؤثر قال فيها ة: "أريد أن أقول إنني قبل ستة أشهر لم أكن أتخيل أن هذا يمكن أن يحدث أو أنني سأكون هنا، ولكن عندما أقف هنا أمام هذا الميكروفون وأتسلم جائزة Vanguard، كل ما يمكنني قوله هو شكراً" .
تابعوا المزيد: جايمي فوكس يستعيد عافيته وينقذ سيدة فقدت حقيبتها.. شاهدوا الفيديو

أزمة جايمي فوكس الصحية

أُصيب الممثل جايمي فوكس بعارض صحي مفاجئ أثناء وجوده في موقع التصوير، وتم نقله حينها بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعلى أثر ذلك، أصدرت عائلته بياناً نشرته ابنته كورين فوكس على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والتي أغلقتها حالياً، جاء فيه ما يلي: "من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرّض لعارض صحي يوم أمس (أي يوم الثلاثاء في 11 أبريل)".
وتابعت: "لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء".
وختمت البيان بالقول: "نحن نعلم كم هو محبوب، ونقدّر دعواتكم له بالشفاء.. العائلة تطالب باحترام الخصوصية في هذا الوقت.. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس".
وبالتالي لم تفصح ابنته عن طبيعة العارض الصحي الذي تعرّض له، كما أنها أغلقت خاصية التعليق على منشورها، وكذلك لم تتمكن وسائل الإعلام العالمية من معرفة ذلك أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».