تايلور سويفت تحتفل بذكرى ميلادها على طريقتها الخاصة

تايلور سويفت Taylor Swift (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
أصدرت نجمة البوب تايلور سويفت نسخة مكملة من فيلمها الغنائي "Taylor Swift: The Eras Tour" احتفالاً بذكرى ميلادها الـ34 ونشرت مقطعاً على إنستغرام لتشكر المعجبين على دعمهم الدائم لها.

أغاني سويفت المعروضة

تتميز المكملة من فيلم جولة The Eras Tour بأداء أغنيات من ألبوم "Lover" مثل "The Archer"، وأغنية "Wildest Dreams" من ألبوم 1989، وأغنية "Long Live" من ألبوم "Speak Now"، والتي لم تُعرض سابقاً في إصدارها السينمائي. واحتفالاً بتوافر الفيلم للمشاهدة المنزلية، قدمت سويفت مقطعاً من أداء "Long Live" على برنامج TODAY ثم شاركت الفيديو على إنستغرام مع تعليق مميز.

تعليق تايلور سويفت عبر إنستغرام


وكتبت النجمة في التعليق : "أمضيت أفضل أوقات حياتي في محاربة التنين معكم"، كتبت، في إشارة إلى كلمات الأغنية. "احتفلوا بذكرى ميلادي الـ34 معي من خلال مشاهدة جولة The Eras Tour (النسخة المكملة) التي تتضمن 'Long Live' 'The Archer' و 'Wildest Dreams' في المنزل!"

مزاح سويفت وتعليقات الجمهور

وتابعت سويفت تعليقها بكلمات طريفة حول تعليقات المعجبين بخصوص أسلوبها في النشر على وسائل التواصل الاجتماعي: "تستطيعون السخرية مني كما تشاءون بسبب استخدامي المفرط والحرفي للإيموجيات الميلينيالية ولكن لا أحد يفتخر بكونه من جيل الميلينيال أكثر مني اليوم ذكرى ميلادي وأنا معفية اليوم! "

عرض في برنامج TODAY

في وقت سابق من هذا الأسبوع، عرضت سويفت أيضاً مقطعاً من أداء "The Archer" من الفيلم على برنامج TODAY، حيث ظهرت وهي ترتدي بدلة بودي من أتيليه فيرساتشي ذات الألوان الباستيل وهي تغني الكلمات: "القتال، أنا جاهزة للقتال / أقول إنني لا أريد ذلك، ولكن ماذا لو أردت؟ / لأن القسوة تفوز في الأفلام / لدي مائة خطاب مرفوض كنت سأقولها لك".

تايلور سويفت تضيف نجاحاً جديداً وتحصل على لقب شخصية العام


في الأصل، جاءت النسخة السينمائية من جولة سويفت الممتدة عبر مسيرتها الفنية لعام 2023 في أكثر من ساعتين و45 دقيقة، مختصرة من مدة العرض الحي الذي استمر 3 ساعات و15 دقيقة. الآن، النسخة المكملة أطول بحوالي 15 دقيقة.
حيث تم تصوير الفيلم الغنائي الذي أخرجه سام رينش خلال أداءات سويفت في أغسطس في ستاد سوفي في لوس أنجلوس، فإن بعض أجزاء قائمة الأغاني الأخرى لن تُدرج في النسخة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».