عضو فريق BTS جين يشوق معجبيه برسالة.. العودة قريبة

فرقة BTS في البيت الأبيض (مصدر الصورة: SAUL LOEB / AFP)
فرقة BTS في البيت الأبيض (مصدر الصورة: SAUL LOEB / AFP)
تعد فرقة بي تي إس (BTS) واحدة من أكثر الفرق الفنية شهرة على مستوى العالم، حيث استطاعت هذه الفرقة الكورية الجنوبية أن تحقق نجاحاً هائلاً على الساحة العالمية.
ويُعتبر أعضاء BTS ليسوا فقط فنانين، بل أيضاً رموزاً ثقافية وشخصيات يُلهمون معجبيهم على مستوى العالم، وفي بداية العام الجديد 2024، نشرت فرقة BTS رسالة مفرحة عبر أحد أعضائها الرئيسيين، جين، الذي يستعد لاستكمال الأشهر الأخيرة من فترة خدمته العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية، بعد أن كان جمهور هذه الفرقة يتشوقون لمعرفة المزيد حول تفاصيل هذه الفترة الهامة للأعضاء.

رسالة السنة الجديدة من جين

وفي فيديو مُسجل نشر على قناة فرقة BTS على يوتيوب، قدم جين رسالة مليئة بالحماس والشوق لمعجبي الفرقة. وتناول جين أحداث العام السابق وأعرب عن فرحته بالعودة للتواصل مع الجمهور بعد انقضاء أشهر من الخدمة العسكرية.
وعلى الرغم من بعده الجغرافي، نجح جين في إحياء روح العلاقة بينه وبين الجمهور من خلال مناقشة نشاطات الشتاء ودعوته لصنع رجل الثلج وممارسة رياضة التزلج.

جين ليس الوحيد الذي شارك رسالة في هذا السياق، حيث قام العضو الآخر، بمشاركة تفاصيل من فترة الخدمة وخططه لإصدار أغنية جديدة خلال تلك الفترة.
اقرأ أيضاً.. شوغا نجم فرقة BTS يبدأ خدمته العسكرية

الفترة العسكرية لأعضاء BTS

بدأ تجنيد أعضاء بي تي إس وفقاً للسياسة الكورية الجنوبية في أكتوبر 2022، حيث تبنت الإدارة قرار تأدية الخدمة العسكرية الإلزامية.
يتوقع أن يكون جين أول عضو يكمل فترة الخدمة البالغة 18 شهراً في بداية عام 2024.
اقرأ المزيد.. "جيمين" عضو BTS يُطلق فيلماً وثائقياً حول ألبومه الفردي الأول

آفاق المستقبل: انتظار للعودة ولقاء في 2025

يترقب معجبو فرقة BTS عودة الأعضاء واللقاء المرتقب في عام 2025، وهو التاريخ الذي أكدت فيه الإدارة عودة الفرقة بأكملها.
مع كلمات جين المليئة بالحنان وتفاعل الأعضاء الآخرين من بي تي إس، يستمر جمهور الفرقة في تجميع طاقتهم بشوق للفترة المقبلة، مُبدين تفهمهم ودعمهم القوي لأبطالهم خلال رحلتهم في الخدمة العسكرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».