مادونا تقوم بأداء مفاجئ لأغنية Express Yourself خلال جولتها الفنية 

مادونا Madonna في حفل جوائز GLAAD Media.. (مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for GLAAD/AFP / Getty Images via AFP
مادونا Madonna في حفل جوائز GLAAD Media.. (مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for GLAAD/AFP / Getty Images via AFP
أدهشت مادونا جماهير حفلها في بوسطن بأداء مفاجئ لإحدى أغانيها المفضلة "Express Yourself".. وفي العرض الخامس لجولتها الاحتفالية، قامت مادونا، التي تبلغ من العمر 65 عاماً، بتقديم أداء صوتي من أغنيتها الشهيرة.

تفاعلات مادونا مع الجمهور

وأعلنت النجمة مادونا خلال الحفل، أنها، ستبدأ عام 2024 بالامتنان؛ قائلة: أنا أقدّركم".. ثم أخذت الغيتار الصوتي وخلعت قبعتها الكاوبوي قائلة: "لديّ الكثير من الأدوات، أشعر كما لو أنني في صالون والجميع يصفقون ويصيحون".
كما عبّرت أيضاً عن امتنانها لأدائها على المسرح كل ليلة بوجود أولادها الأربعة؛ مضيفة أنها تتمنى لو أن "الاثنين الآخرين" كانا هناك معها أيضاً، ولكنهما لا يعيشان معها في الوقت الحالي.

تابعوا المزيد: مادونا خلال حفلها الأخير: أنا لست بخير لكنني على قيد الحياة

ولدَى مادونا توأمان بنات بالتبني تبلغان من العمر 11 عاماً: إستيري وستيلا، ترافقانها في الجولة، بالإضافة إلى ابنتها ميرسي جيمس (17 عاماً)، وابنها ديفيد باندا (18 عاماً)، بينما ابنتها الكبرى لوردس (27 عاماً)، وابنها روكو (23 عاماً) هما اللذان لم يرافقاها إلى الحفل.

وأضافت مادونا وهي على المسرح: "أنا ممتنة جداً؛ لأنهم يحتاجونني كأم، ولكن يجب أن أعترف أنني بحاجة إليهم".. وتابعت متوجهة للجمهور: "وأحتاجكم أنتم، ونحن بحاجة إلى بعضنا البعض؛ لأن العائلة ليست فقط العائلة التي تولد فيها وترتبط معها بالدم؛ بل هي العائلة التي تخلقها بمحيطك وتختارها.. وإذا كنتم تشعرون بأنكم جزء من عائلتي؛ فأشعلوا الأضواء على هواتفكم" ومن ثم أشعلت أجواء الحفل بشكل مميز.

حفل مادونا المقبل في بوسطن

مادونا ستقدّم حفلة أخرى في TD Garden في بوسطن يوم الثلاثاء المقبل، قبل الانتقال إلى Scotiabank Arena في تورونتو لعرضٍ آخر يوم الخميس. الجولة الرائدة لها بدأت في أكتوبر في لندن، بعد تعرُّضها لعدوى بكتيريا خطيرة.

وكان مصدر لـ PEOPLE قد صرح في سبتمبر من عام 2023 أن : "مادونا سعيدة جداً بعودتها إلى خشبة المسرح وتشعر بالقوة.. إنها تعمل عن كثب مع فرقتها ومدربيها منذ زمن: جيمي كينج، وستيوارت برايس؛ لوضع لمساتها الأخيرة على العرض. كما أوضح أن سلسلة العروض هذه بالنسبة لها الأهم وتعلق عليها الكثير من الطموحات، خاصة وأنه تقدمها بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»