بعد حضورها حفل توزيع جوائز غلوب سوكر بدبي جورجينا رودريغز في Joy Awards 2024

جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي (Georgina Rodriguez at Venice Film Festival). مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP
جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي (Georgina Rodriguez at Venice Film Festival). مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP

للعام الثاني على التوالي، تشارك جورجينا رودريغيز شريكة لاعب الكرة العالمي المنضم لصفوف النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بحفل Joy Awards 2024، الذي أُقيم على مسرح أبو الشدي بالرياض. وقد قامت جورجينا بتسليم جائزة صناع الترفيه الفخرية للنجمة اللبنانية نجوى كرم، خلال الحفل.

جورجينا رودريغيز تنضم لرونالدو في حفل توزيع جوائز غلوب سوكر

في أمسية ضخمة جمعت بين الحضور الكروي والأناقة، اتجهت أنظار العالم لمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث اجتمع أبرز لاعبي كرة القدم، والعديد من الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم، مساء الجمعة لحضور حفل توزيع جوائز غلوب سوكر في نسخته الـ14، لتكريم عدة تخصصات بمجال الساحرة المستديرة.

وقد شهد الحفل حضور أباطرة اللعبة بمن فيهم كريستيانو رونالدو الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، ورافقته شريكته جورجينا رودريغيز، التي تألقت بفستان أبيض أنيق من الدانتيل أبرز إطلالتها الساحرة، وقد تم تصوير الثنائي وهما يبتسمان لبعضهما البعض أثناء جلوسهما في مقاعدهما.
قد ترغبين في معرفة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يحتلان الصدارة في حفل توزيع جوائز غلوب سوكر بدبي

جورجينا رودريغز في Joy Awards 2023


كانت جورجينا من بين حضور حفل العام الماضي، حيث قدمت للسباحة السعودية مريم صالح بن لادن جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2023، واختارت جورجينا للحدث العربي إطلالة عربية مماثلة، حيث ظهرت بفستان أسود ضيق وطويل يكاد يلامس الأرض وغطاء رأس باللون الأسود، ورفعت شعرها في تسريحة مشدودة إلى الوراء.
وأبرزت عبر تقنية السموكي عينيها الساحرتين عبر مكياج قوي، كما تزينت بطقم ألماسي بتصميم عربي، مما جذب لها عدسات المصورين، وبدأت صورها تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»