جينيفر غارنر تعلن وفاة والدها.. وبهذه الكلمات نعته

جينيفر غارنر في لوس أنجلوس كاليفورنيا (Jennifer Garner in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
جينيفر غارنر في لوس أنجلوس كاليفورنيا (Jennifer Garner in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

شاركت نجمة هوليوود جينيفر غارنر، البالغة من العمر 51 عاماً، خبر وفاة والدها؛ ويليام جون غارنر، عن عمرٍ يناهز الـ85 عاماً، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقالت خلال منشورها الذي شاركته أمس إن والدها توفي يوم السبت، قائلة: "توفي أبي بسلام بعد ظهر يوم السبت".

جينيفر غارنر تنعى والدها الراحل

واستكملت ممثلة Family Switch، كلمات نعيها لوالدها بجانب مجموعة من الصور لها معه منذ الطفولة وحتى وقتٍ قريب، حيث كتبت: "كنا معه نغني Amazing Grace وهو يغادرنا، رغم عدم وجود مأساة في وفاة رجل يبلغ من العمر 85 عاماً عاش حياة صحية ورائعة، إلا أنني أعلم أن الحزن أمر لا مفر منه، وينتظر في زوايا غير متوقعة".

وأضافت: "اليوم هو للامتنان. نحن ممتنون لسلوك أبي اللطيف وقوته الهادئة، بسبب الطريقة التي كان يداعب بها بابتسامة ماكرة، والطريقة التي اخترع بها دور كل فتاة صبورة دائماً، ونحن ممتنون لأخلاقياته في العمل وقيادته وإيمانه، نعرب عن امتناننا للمجتمعات الطبية في المركز الطبي بمنطقة تشارلستون ومدينة الأمل، هناك الكثير لنقوله عن والدي -أنا وإخوتي لن ننتهي أبداً من الحديث عن مدى روعته، لذا تحملوا معنا- ولكن اليوم أشارك هذه الذكريات مع تقديري للرجل اللطيف والرائع والأب والوالد والجد، وكذلك الإرث المحب الذي تركه وراءه".
قد ترغبين في معرفة جينيفر غارنر تعود لدور إليكترا في فيلم Deadpool 3 بعد 20 عاماً

هدية جينيفر غارنر لوالدها في يوم ميلاده الأخير

خططت جينيفر غارنر لتقديم الهدية المثالية لوالدها للاحتفال بيوم ميلاده في سبتمبر من العام الماضي، حيث كشفت الممثلة أنها فاجأت والدها برحلة في سيارة طفولته إلى مسقط رأسها في تشارلستون، فيرجينيا الغربية، وكتبت جينيفر على موقع إنستغرام الخاص بها مع مجموعة من الصور من بينها صورة تجمعها بوالدها وبجوارهما السيارة: "مفاجأة يوم ميلاد أبي المبكرة: رحلة في سيارة طفولته - بطل ستوديبيكر عام 1948".

جينيفر غارنر تحتفل بذكرى زواج والديها

في الأول من يناير، احتفلت غارنر بذكرى زواج والديها، وكتبت على إنستغرام: "ذكرى سنوية 59 سعيدة لوالدي اللطيفين والمحبين بشكل لا يصدق، شكراً لكما، أمي وأبي، على إعطائي أنا وإخوتي بداية آمنة وسعيدة للحياة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».