ريهانا تحتفل بذكرى ميلاد ابنها الثاني مع زوجها والأصدقاء

ريهانا Rihanna في حفل ميت غالا 2023 (مصدر الصورة:  ANGELA WEISS / AFP)
ريهانا Rihanna في حفل ميت غالا 2023 (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
احتفلت النجمة العالمية ريهانا وزوجها آيساب روكي يوم أمس الإثنين في 13 مايو 2024 بذكرى ميلاد ابنهما RZA الثاني، بحضور بعض الأهل والأصدقاء، وبدت العائلة الصغيرة بغاية السعادة في هذه المناسبة.

صورة عائلية

ووثَّق آيساب روكي هذه المناسبة عبر نشر صور خاصة للعائلة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تجمعه بريهانا وأبنائهما احتفالاً بذكرى ميلاد RZA الثاني، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "أسعد ذكرى ميلاد إلى ابني الأول، RZA".
وكان اللافت في المنشور الطريقة التي يحمل فيها آساب ابنه، إذ إنه يحمله من قدميه ورأسه متدلٍ، وعلى ما يبدو فإنه معتاد على ذلك إذ إنه في حفل ذكرى ميلاده كانت ريهانا تحمله بالطريقة عينها، وقد تصدر هذا المشهد وسائل التواصل الاجتماعي.

ريهانا تتغيب عن حفل ميت غالا

وكان عشاق النجمة العالمية ريهانا قد انتظروا كثيراً مرورها على السجادة الخضراء الأسبوع المنصرم في حفل ميت غالا 2024، خاصة أنها من المشاركين الدائمين في هذه الفعالية، ولكن للأسف لم تحضر النجمة مخيبة بذلك آمال محبيها وكذلك عشاق الموضة الذين ينتظرون إطلالتها بفارغ الصبر.
وكانت ريهانا قد أعطت بعض التلميحات سابقاً عن الإطلالة التي اختارتها لحفل ميت غالا 2024، حيث قالت إنها ستكون بسيطة، لكن لا أحد يعلم إن كان أحد سيرى هذه الإطلالة بعد تغيبها عن الفعالية.
وقد ذكر مصدر خاص وبشكل حصري لمجلة People أن السبب الذي منع ريهانا من حضور الحفل هو إصابتها بالأنفلونزا، الأمر الذي أجبرها على الاعتذار عن عدم الحضور بعد أن كانت قد أكدت حضورها.
وقد تأمل الجميع أن تصل ريهانا إلى الحفل في أي لحظة، إذا إنها باتت تتبع طقوساً خاصة مع السجادة الحمراء وهي الوصول مع حبيبها آيساب روكي دائماً بشكل متأخر إلى الحفل منذ عام 2021.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».