جينيفر غارنر تبكي في حفل تخرج ابنتها من بن أفليك

جينيفر غارنر Jennifer Garner في فندق Beverly Hills (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
جينيفر غارنر Jennifer Garner في فندق Beverly Hills (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
نشرت النجمة العالمية جينيفر غارنر عدة صور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تبكي خلال احتفالها بتخرج ابنتها من النجم بن أفليك فيوليت من المرحلة الثانوية.

منشور جينيفر غارنر


وأرفقت غارنر منشورها بتعليق كتبت فيه: "قل لي إن لديك خريجاً دون أن تخبرني أن لديك خريجاً"، مضيفة في إشارة إلى الأهل في هذه اللحظات: "بارك الله في قلوبنا".
واللافت أن المنشور تضمن عدة صور من أماكن ولاحظات مختلفة للنجمة وهي تبكي، حيث ظهرت، إضافة إلى حفل تخرج فيوليت، وهي على متن طائرة.
كما ظهرت في مقطع فيديو وهي توجّه كلامها لشخص خلف الكاميرا قائلة: "كيف سنجتاز الأمر؟ ماذا سنفعل؟"
وأظهرت الصورة الأخيرة غارنر وهي ترتدي نظارات شمسية خاصة باحتفالات مناسبة نهاية السنة ومتواجدة داخل مطبخ، وبدت وكأنها تحاول إخفاء دموعها خلف النظارات.

غارنر تلتقي بن أفليك

وفي الوقت الذي تنتشر فيه شائعات انفصال زوجها السابق بن أفليك عن زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، كان لدى غارنر عطلة نهاية أسبوع مزدحمة بلقاءات مع بن أفليك، منها حضور مباراة كرة سلة لابنهما البالغ من العمر 12 عاماً صمويل، ودائماً ما تجمعهما المناسبات الخاصة بأولادهما.

شائعات الطلاق بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

وقد ورد في تقارير العديد من الصحف العالمية أن الأمور بين جينيفر لوبيز وبن أفليك قد وصلت بالفعل إلى خواتيمها، وتتجه نحو الطلاق، وليس السبب أن أحداً من الطرفين توقف عن حب الآخر، بل طبيعة علاقتهما، حيث إن جينيفر لم تتمكن من السيطرة على "بن"، وفي المقابل فشل هو في تغييرها، ما جعل الأمور بينهما صعبة، وأدخل الكثير من المشاكل إلى حياتهما.
وفي هذا السياق، ذكر مصدر مقرب من الثنائي لمجلة In Touch أن بن أفليك هو الذي اتخذ قرار الانفصال، وقام بأولى خطواته نحو الطلاق، حيث غادر المنزل ليعيش بعيداً عنها، ويركز على عمله وأولاده.

قد ترغبين في معرفة جنيفير لوبيز تحتفل بذكرى زواجها الأولى من بن أفليك.. إليكم قصة حبهما


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».