وفاة الموسيقي تشارلي كولين بحادث مأساوي في منزل صديقه

تشارلي كولين Charlie Colin في حفل السوبر بول عام 2013 (مصدر الصورة: Christopher Polk / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تشارلي كولين Charlie Colin في حفل السوبر بول عام 2013 (مصدر الصورة: Christopher Polk / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
توفي تشارلي كولين أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة Train الموسيقية عن عمر ناهز الـ 58 عاماً، في حادث مؤسف ومأساوي تعرض له في الحمام داخل منزل صديقه في بروكسيل، بلجيكا.

تفاصيل الوفاة

ونقل موقع TMZ الأميريكي عن والدة تشارلي كولين قولها أنه توفي بعد أن انزلق وسقط في الحمام أثناء تواجده وحيداً في منزل صديق له في العاصمة البلجيكية في بلجيكا، لكنها لا تعرف متى حصلت الوفاة بالتحديد، إذ أن أحداً لم يعثر على تشارلي حتى عاد أصدقاؤه إلى المنزل من رحلتهم منذ حوالي 5 أيام.

تشارلي كوليت في بلجيكا

وكان النجم الراحل يعيش مؤخراً في بلجيكا، حيث كان يقوم بتدريس فصل دراسي رئيسي في الموسيقى في المعهد الموسيقي هناك، كما أنه كان يعمل مؤخراً أيضًا في الاستوديو على تأليف الموسيقى لأحد الأفلام.

فرقة Train


ساهم تشارلي كوين في تأسيس فرقة Train في سان فرانسيسكو في منتصف التسعينيات مع زملائه أعضاء فرقة OG، وهم بات موناهان وروب هوتشكيس وجيمي ستافورد وسكوت أندروود. وحققوا نجاحًا كبيرًا مع ألبومهم الأول الذي حمل عنوان "Train" في عام 1998 - وقد عرفوا الشهرة الكبيرة بأغانيهم الناجحة العديدة مثل "Drops of Jupiter" و"Meet Virginia" و"Hey, Soul Sister".
وقد حصلت الفرقة على جائزتي غرامي في عام 2002 - منها أفضل أغنية روك، إلا أن تشارلي ترك الفرقة في عام 2003 وبدأ يعمل مفرداً.
وبعد خبر وفاة تشارلي نشرت الصفحة الرسمية للفرقة في موقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لأعضائها وأرفقتها بتعليق مؤثر جاء فيه : "عندما التقيت بـ تشارلي كولين، وقعت في حبه. كان من ألطف الأشخاص وأجملهم".
كما ورد : "دعونا نشكل فرقة، هذا هو الشيء الوحيد العقلاني للقيام به. فنه الفريد وموسيقاه الجميلة على الغيتار ساعدت في جذب انتباه الناس لنا في سان فرانسيسكو وخارجها. سأحتفظ دائمًا بمكان دافئ له في قلبي. كنت دائمًا أحاول أن أقربه إليّ، لكن دائماً كانت لديه رؤية خاصة به. أنت أسطورة، تشارلي. اذهب وأذهل الملائكة".