هل سيعود جوني ديب إلى Pirates of the Caribbean؟!

جوني ديب Johnny Depp في مهرجان البحر الأحمر السينمائي (مصدر الصورة:  PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival / AFP)
جوني ديب Johnny Depp في مهرجان البحر الأحمر السينمائي (مصدر الصورة: PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival / AFP)
في تطور ملفت، وبعد أن تخلت عنه هوليوود في ظل معركته مع زوجته السابقة آمبر هيرد، صرح منتج فيلم Pirates Of The Caribbean، جيري بروكهايمر، إنه يتمنى عودة النجم العالمي جوني ديب إلى السلسلة.

تصريحات جيري بروكهايمر

وكان جوني ديب قد لعب دور الكابتن جاك سبارو في سلسلة الأفلام الشهيرة بين عامي 2003 و2017، لذلك فقد ارتبطت الشخصية ارتباطاً وثيقاً بالنجم، ومع بدء العمل على جزء جديد من السلسلة مع الكاتب جيف ناثانسون، صرح بروكهايمر في مقابلة حديثة له مع مجلة Entertainment Weekly أن لو الأمر يعود له فقط فبالتأكيد سيختار جوني ديب لهذه المهمة.
وقال المنتج: "لقد نجح ناثانسون في حل المشكلة، وحصل على جزء جديد مذهل، ولهذا لو كان اختيار النجم في يدي كنت سأختار عودة ديب إلى دوره الرئيسي حتماً، إنما للأسف ليس بيدي".
وتابع بروكهايمر: "أنا أحب جوني ديب، إنه صديق جيد، وفنان رائع وله مظهر فريد، وهو من خلق الكابتن جاك".
يمكنكم قراءة مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تدعم عودة جوني ديب للإخراج بعد حوالي 20 عاماً

تصريحات سابقة

واللافت في هذه التصريحات أنها أصبحت أكثر وضوحاً من قبل، إذ أنه في عام 2022 قال بروكهايمر لصحيفة صنداي تايمز فيما يتعلق بموضوع ظهور جوني ديب في الجزء السادس من أفلام "قراصنة الكاريبي" : "ليس في هذه المرحلة، والمستقبل لم يتقرر بعد".
تابعوا جوني ديب على السجادة الحمراء لعرض فيلمه في مهرجان البحر الأحمر

جاك سبارو

وبدأت أدوار جوني ديب في السلسلة من أول فيلم وهو "لعنة اللؤلؤة السوداء" إنتاج عام 2003، واستمر حتى الجزء الخامس في 2017، وحققت الأفلام الخمسة أكثر من 4 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، إلا أن قضيته مع زوجته السابقة أدت إلى استبعاده عن الجزء الجديد من الفيلم بعد أن قررت هوليوود معاقبته بشكل غير مباشر على تعنيفه لزوجته، ما دفعه إلى رفع دعوى بحقها لاسترداد كرامته وسمعته، وهذا ما حصل بالفعل بعد أن فاز في القضية وأثبت أن ادعاءات طليقته كاذبة.
وعلى أثر ذلك، وقع أكثر من 800 ألف شخص عريضة تطالب ديزني بعودة جوني ديب، لتقديم شخصية "جاك سبارو" مرة أخرى.
ومن جهته كان جوني ديب قد اتهم شركة ديزني، خلال استجواب في المحكمة، أنها قطعت علاقتها به بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست مقال أمبر هيرد، كما صرح بنفسه عام 2021 بأنه لن يعود أبداً إلى أفلام "قراصنة الكاريبي"، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تقدمها ديزني له، فهل من الممكن أن تتراجع ديزني وجوني ديب عن هذه القرارات خاصة أن الأخير ابتعد عن هوليوود منذ عامين وحصر أعماله في أوروبا؟!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».