نجوم حفل «ليلة الدموع» يمازحون الجمهور: يا رب نقدر ننكد عليكم

تفاعل عدد من نجوم حفل «ليلة الدموع» مع الفكرة غير المسبوقة في مجال الحفلات الغنائية، ورغم الطابع الرومانسي الحزين للحفل؛ فإن تعليقات المطرب أحمد سعد والفنان هيثم شاكر والمطرب تامر عاشور، جاءت في أغلبها «ضاحكة»، حيث توعدوا جمهور الحفل المقرر عقده يوم الخميس 24 من أغسطس الجاري، بـ«ليلة نكد»، ونصح هيثم الجمهور بالاحتفاظ بكمية من المناديل لتجفيف الدموع!

المطرب هيثم شاكر نشر بوستر حفل «ليلة الدموع» المقرر أن يحييه بمشاركة نجوم الجيلين الحالي والماضي، في المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل 24 من أغسطس الجاري، وعلق عليه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام قائلاً: «هستناكم في ليلة مميزة جداً ليلة الدموع مع زملائي النجوم على مسرح بنش مارك في مدينة جدة الغالية، اللي هيحضر يجيب المناديل معاه».

أحمد سعد: ادعولنا نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين

بينما قام المطرب الشعبي أحمد سعد بتعديل كلمات أغنيته الشهيرة «إيه اليوم الحلو ده» لتناسب الأجواء الحزينة لحفل «ليلة الدموع»، وعلق على البوستر عبر حسابه على موقع انستغرام قائلاً: «إيه اليوم الغم ده وإيه الناس الحزينة ديي.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين.. يوم 24 من أغسطس على مسرح بنش مارك».

ودعمه زميله في الحفل المطرب تامر عاشور بتعليق قال فيه: «يارب، يا أحمد، أنا خايف قوي يتبسطوا».

الفنان حمادة هلال مشهور بنشر البوسترات المضحكة وممازحة الجمهور، ولكنه احترم «وقار حفل ليلة الدموع» واستغل وجوده بين الجمهور السعودي بعد فترة غياب، ليعلق على البوستر قائلاً: «الحمد لله، جمهوري الحبيب بالسعودية واحشني هذا اللقاء، انتظروني إن شاء الله في حفلة مختلفة جداً على مسرح بنش مارك في جدة يوم الخميس 24 من أغسطس».

وأضاف: «إن شاء الله تكون حفلة حلوة بيكم، وبشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على دعوته لي في هذه الحفلة، كما أشكر بنش مارك على التنظيم الرائع للحفلات».

تامر عاشور يحذر الجمهور: ليلة قاسية جداً

الطبع الصارم للمطرب تامر عاشور لم يمنعه من ممازحة جمهور حفل ليلة الدموع، حيث نشر البوستر الرسمي وقام بتحذير هواة المرح والفرفشة من الحضور، وقال عبر حسابه على إنستغرام: «هستناكم في ليله قاسيه جداً «ليلة الدموع» على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مُفاجآته مبتخلصش.. اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده».

نجوم حفل ليلة الدموع

ويشارك في الحفل كل من الفنان أحمد سعد والفنان حمادة هلال والفنان آدم والفنان هيثم شاكر، والفنان تامر عاشور والفنان طارق الشيخ، والفنان مسلم.

كانت طرحت الجهة المنظمة، البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت عليه: «ليلة الدموع على مسرح بنش مارك في جدة، مع الفنانين: تامر عاشور، وأحمد سعد، وآدم، وحمادة هلال، وهيثم شاكر، ومسلم، وطارق الشيخ».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».