مهرجان الموسيقى العربية يسعى لتكريم جورج وسوف

جورج وسوف - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
جورج وسوف - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، عن بدء محاولات لإقناع المطرب جورج وسوف بالمشاركة في النسخة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية، المقرر افتتاحها يوم 20 أكتوبر المقبل، ليتم تكريمه في حفل الافتتاح، لافتاً إلى أن باب المفاوضات لم يُغلق بعد.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «الستات» الذي تُقدمه الإعلامية سهير جودة، أن إدارة المهرجان فتحت باب التفاوض مع أغلب نجوم الغناء العربي، ومن بينهم صابر الرباعي ووائل جسار وعاصي الحلاني، ولكن لم يتم توقيع العقود حتى اللحظة، وهناك توجه كبير لتكريم النجم جورج وسوف، ولكن ظروفه الصحية الراهنة تبقى العائق الوحيد ولكن لا زالت هناك مفاوضات لتجاوز هذه العقبات.

وأوضح أن المهرجان (الذي سينطلق في 20 أكتوبر المقبل) سيشهد تقديم نماذج صوتية مختلفة، مشيراً إلى أن المهرجان معنيّ بكل المقامات العربية والشرقية.

وذكر أن مهرجان الموسيقى العربية ليس حكراً على أحد، موضحاً أن الدار تواصلت مع الكثير من المطربين من المصريين والعرب لتحديد إمكانية المشاركة في المهرجان.

وشدد على أن المهرجان يهدف إلى نشر الوعي الفني والموسيقي، غير أنه أكد ضرورة أن تنفق الفنون على نفسها، وذلك في معرض حديثه عن قيمة تذاكر المهرجان، حيث أكّد أنها قد ترتفع في بعض الحفلات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».