بسمة: غير مهتمة بمكان اسمي على التتر.. المهم المحتوى

بسمة - الصورة من حسابها على انستغرام
بسمة - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة بسمة عن موقفها من مكان وترتيب وضع اسمها على شارة الأعمال الفنية، مؤكدة أنها كانت تشعر بالارتباك في أثناء التفاوض حول هذه النقطة في أثناء كتابة العقود، ولكنها مؤخراً باتت غير مهتمة بهذه التفاصيل؛ لأن الأكثر أهمية هو محتوى العمل الفني، وقدمت بسمة تصوراً خيالياً حول عمل درامي يقدم سيرة حياتها.

وقالت بسمة خلال لقائها ببرنامج «gossips» على هامش مشاركتها في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما: «أما اتسألت عن اسمي على التتر قولتلهم اكتبوا اللي تكتبوه؛ أنا يهمني المحتوى، التتر الناس بتتفرج عليه مرة أو اتنين وبتزهق، لكن مبتزهقش من المحتوى».

وتابعت حديثها عن الدراما المصرية، فقالت: «الدراما في حياتنا من ساعة ما وعينا على الدنيا وشكلت حاجات كتير فينا وورِّتنا حاجات كتير، وأول ما بسمع كلمة دراما بفتكر رأفت الهجان وأرابيسك وزيزينيا».

أهم حدث في حياة بسمة

وحول تقديم عمل فني عن سيرتها الذاتية قالت بسمة إن أهم حدث في العمل ستكون لحظة مشاهدتها ابنتها لأول مرة، كما ستركز على مشاعرها بعد أول يوم في ممارسة العمل الفني، ورفضت بسمة اعتبار المخرج داوود عبد السيد ضيف شرف في حياتها، وقالت إنه سيكون بطلاً رئيسياً داخل العمل.

بسمة تشارك ببطولة فيلم أولاد حريم كريم

وتنتظر بسمة العرض الخاص لفيلم «حريم كريم 2» الذي من المقرر إقامته في مدينة الإسكندرية في يوم 30 من شهر أغسطس الجاري، وتشارك به إلى جانب كل من النجوم: مصطفى قمر، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داوود، وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

آخر أعمال بسمة

وكانت آخر أعمال بسمة مشاركتها في مسلسل حضرة العمدة، الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من النجوم روبي، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفي لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».