وفاة المطرب ياس خضر تضاعف أحزان الفن العراقي

ياس خضر - الصورة من صفحته على الفيس بوك
ياس خضر - الصورة من صفحته على الفيس بوك

أعلنت وفاة الفنان ياس خضر، الملقب بـ"صوت الأرض" عن عمر ناهز 85 عامًا، داخل مدينة الطب في بغداد، بعد وعكة صحية ألمت به في الفترة الأخيرة، ليتضاعف حزن الفن العراقي الذي صدم بالأمس بنبأ وفاة الشاعر كريم العراقي.

نقابة الفنانين العراقيين تنعي ياس خضر

ونعت نقابة الفنانين العراقيين، الفنان ياس خضر الذي توفي في بغداد إثر مرض عضال... وجاء بيان للنقابة: تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل صوت الأرض الفنان ياس خضر الذي وافته المنية مساء هذا اليوم في بغداد أثر مرض عضال سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان".

وقبل رحيله كان ياس خضر نقل من مستشفى «ابن سينا» المختص بأمراض القلب إلى «مدينة الطب» ببغداد، حيث تم وضعه على الفور في غرفة الإنعاش، لأنه يعاني صعوبة بالغة في التنفس من دون أجهزة طبية.

من هو ياس خضر؟

ويعد المطرب ياس خضر من أبرز الأسماء الطربية في العراق، حيث له المئات من الأغاني التي لحنها ملحنون عراقيون وعرب، وباتت معظم أغانيه تعد من روائع الغناء العراقي الأصيل، لأنه كان يحرص على غناء الأغاني الطربية، الأمر الذي جعل أغانيه تحظى بشهرة كبيرة داخل وخارج العراق، وهو حتى قبل دخوله إلى المشفى خلال أزمته الصحية الأخيرة كان يتهيأ لتسجيل 3 أغان جديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».