داليا شوقي تتصدر الترند بأغنية "حبك سفاح" مع أحمد فهمي

داليا شوقي وأحمد فهمي من كواليس سفاح الجيزة - الصورة من الصفحة الرسمية لداليا شوقي على الفيس بوك
داليا شوقي وأحمد فهمي من كواليس سفاح الجيزة - الصورة من الصفحة الرسمية لداليا شوقي على الفيس بوك

تصدرت الفنانة داليا شوقي ترند موقع تويتر، بعدما شاركت جمهورها بفيديو طريف من كواليس تصوير مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث ظهرت مع نجم العمل أحمد فهمي الذي يجسد شخصية زوجها، أمام مقر النيابة العامة أثناء التحقيقات في اختفاء شقيقتها والتي تجسد شخصيتها ركين سعد، وفي الخلفية استعانت داليا بصوت نانسي عجرم من أغنية "حبك سفاح".

داليا شوقي نشرت الفيديو عبر حسابها على انستغرام وظهرت فيه ملابس شخصيتها بمسلسل "سفاح الجيزة" وتجاوب معها أحمد فهمي وهي تغني له أغنية "حبك سفاح" لنانسي عجرم، وعلقت داليا على الفيديو قائلة: محي و سلمي و يومياتهم في النيابة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

وبمراجعة حلقات العمل التي عرضت حتى الآن تبين أن المشهد من كواليس تصوير الحلقة الثالثة، عندما قرر ضابط المباحث "باسم سمرة" استدعاء الأسرة كاملة لسماع أقوالهم في اختفاء شقيقتها، بعدما تبين أنها لم تغادر البلاد إلى دبي كما زعموا في التحقيقات المبدئية.
وسبق أن كشفت داليا شوقي عن زيادة مساحة الإثارة والتشويق والرعب في الحلقات القادمة من مسلسل "سفاح الجيزة"، مؤكدة أن كل ما حدث في الحلقات الأولى كان "مجرد تسخين"، ووجهت شكر خاص لمخرج العمل هادي الباجوري، وتهنئة لبطل المسلسل أحمد فهمي ووصفته ب العبقري.

وقالت داليا شوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، إن الدور الذي قدمته ضمن أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” بعيد عن شخصيتها.

وأعربت عن شعورها بالامتنان تجاه المخرج هادي الباجوري، قائلة: “ممتنة له بشكل كبير لأنه دائمًا ما يضعني في تحديات بداية من كوكو شانيل ثم البحث عن علا وسفاح الجيزة”.
داليا شوقي: ذاكرت شخصية زوجة السفاح
وأشارت داليا شوقي إلى أنها استعدت لتجسيد شخصية زوجة سفاح الجيزة، من خلال جلسات عمل مع إنجي أبوالسعود وعماد مطر ثم مذاكرة شخصية لها وبحث كبير أجرته خاصة أن أحداث المسلسل مقتبسة عن قصة حقيقية.

وعن التحضير للشخصية، قالت: “بداية من طريقة الكلام كنت أنزل في الشوارع والأماكن الشعبية وأكتب ملاحظاتي”، موضحة: “أنا مخضوضة من ردود الفعل وطايرة من الفرحة وما يحدث هو متعة الحياة”.

وعن أحداث المسلسل، أوضحت داليا شوقي: “إحنا لسه بنسخن ولسه مشوفتوش حاجة”، موجهة رسالة إلى الفنان أحمد فهمي، قائلة: “بقوله الف مليون مبروك وأنت عبقري ومبروك علينا”.

وعن لوكيشن التصوير، أشارت داليا شوقي إلى أنه كان هناك حالة من التركيز الشديدة خلال الكواليس، موضحة: “مكناش بنهزر لأنه كان هناك مشاهد صعبة مع حالة تركيز كبيرة وكنا نتفهم بعضنا وكل شخص كان يحصل على مساحته”.