ركين سعد: أنا طباخة ماهرة وليس لي نصيب من اسمي

حالة من الانتعاشة الفنية تعيشها الفنانة الأردنية ركين سعد خاصة من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل سفاح الجيزة الذي تلعب دور بطولته مع الفنان أحمد فهمي.

سفاح الجيزة

وقالت ركين إنها تلعب دور فتاة تدعى زينة في المسلسل وهي شخصية لبنت تتسم بالتمرد والتطلع، إلا أن أحلامها تتحول لكابوس فجاة، لافتة إلى أنها أحد أصعب الشخصيات التي جسدتها.
وعن كواليس العمل كشفت "ركين" أنها قد خضعت لورش عمل تحضيرية متعددة قبل البدء في التصوير، مع الفنان أحمد فهمي، والمخرج هادي الباجوري، لرسم ملامح وأبعاد الشخصية السلوكية والتعليمية وهو ما مثل لها خطوة ناجحة في تجسيد الشخصية.

سماتها الشخصية

وفي حوارها مع "سيدتي" كشفت "ركين" العديد من سماتها الشخصية إذ قالت إن معنى اسمها هو الثقيل الرزين الرأسي من الجبال وهو ما لا يتفق مع سماتها الشخصية أو تصرفاتها.
وقالت إنها لا تتعمد اختيار الأدوار ذات الأبعاد النفسية المعقدة وأنها تؤمن بأن كل شخص يجذب الأدوار التي يحبها وهو ما حدث في كافة أعمالها مؤخراً والتي كانت ثلاثية الأبعاد.

الأقرب لشخصيتها

وعن أقرب شخصية لعبت دورها لشخصيتها فقالت إن "مريم" في مسلسل ريفو هي الأقرب سواء على صعيد الملابس أو المعيشة أو الحديث والحركة.
وكشفت ركين إنها شخص مسرف وإن معظم أموالها تنفق على شراء الملابس والتسوق الإلكتروني.
وعن علاقتها بالمطبخ قالت إنها تعد طباخة ماهرة سواء للمطبخ الشرقي أو الغربي مثل المقلوبة وورق عنب وغيرها من الأكلات الشهيرة.