فيديو.. وليد توفيق يوجه رسالة للموسيقار الراحل بليغ حمدي في ذكرى وفاته

وليد توفيق- الصورة من حسابه على إنستغرام
وليد توفيق- الصورة من حسابه على إنستغرام

وجه النجم اللبناني وليد توفيق رسالة للموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي في ذكرى وفاته، مؤكداً أنه من الشخصيات التي لا تُنسى في الموسيقى العربية، وأن الألحان والموسيقى التي قدمها في مسيرته لا يمكن أن تُنسى ولا تزال تُقدَّم ويغنيها النجوم حتى اليوم.

ونشر وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قال فيه: "أنت لحنت "أنساك ده كلام" فكيف سننساك أيها العبقري الحبيب الغالي.. الموسيقار والملحن والشاعر بليغ حمدي".

وأضاف وليد توفيق: "هذه المرة في ذكراك أحببت أن أتكلم عنك على قدر شوقي لك لأنك مازلت في قلوبنا ولا نزال نغني كل ألحانك ولأنك كنت سبباً بشهرتي وانطلاقتي بأول أغنية قدمتها في حياتي وهي "عيون بهية" وبعدها "يا حبيبي في المدينة" و"هوى المشاوير" وحتى نحن كمطربين لا نقدر أن ننهي الحفل إلا بأغانٍ لكبار المطربين من ألحان بليغ حمدي".

وختم وليد توفيق: "الله يرحمك.. بعد بقلوبنا.. بعدك بحناجرنا ولن ننساك".

ألحان خالدة ترافقنا كل يوم

وأكد وليد توفيق أن ألحان الراحل بليغ حمدي ستبقى خالدة وقال في تعليقه على الفيديو: "إلى روح الراحل المبدع بليغ حمدي في الذكرى الثلاثين لرحيله.. تمر السنين وتبقى ألحانك خالدة ترافقنا في كل يوم".

وليد توفيق يطرح أغنيته الجديدة أصحاب السعادة

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني كان الفنان وليد توفيق قد أطلق أغنيته الجديدة "أصحاب السعادة" وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد عباس. وحققت الأغنية منذ طرحها على القناة الرسمية لشركة "روتانا" نجاحاً جيداً، حيث تخطت المليون مشاهدة منذ طرحها قبل حوالي الشهرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».