فيديو.. نجل الفنان محمد ثروت يشارك والده بحفل "ليلة من الزمن الجميل" و يقدمان سوياً "كده يا قلبي"

محمد ثروت ونجله أحمد - الصورة من الحساب الرسمي لـ محمد ثروت على إنستغرام
محمد ثروت ونجله أحمد - الصورة من الحساب الرسمي لـ محمد ثروت على إنستغرام

من خلال مفاجأة لجمهور حفل "ليلة من الزمن الجميل" والتي يشارك فيها الفنان محمد ثروت، صعد نجل الفنان محمد ثروت إلى خشبة المسرح ليشارك والده الغناء وأهدى والده أغنية "إبن أبويا" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تأثر بشكل كبير بحالة الحب التي تجمعهما.

 

أحمد ثروت يوجه الشكر للفرقة الموسيقية ولرئيس هيئة الترفيه

كما وجه الشكر أحمد محمد ثروت لمعالي المستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على إتاحة الفرصة له للغناء بجوار والده الفنان محمد ثروت على خشبة المسرح، مؤكدًا بأن الفكرة بالأساس كانت فكرة المستشار تركي آل الشيخ كما وجه الشكر للفرقة الموسيقية والمايسترو هاني فرحات.

محمد ثروت ونجله أحمد يغنيان "كده يا قلبي"

وعلى خشبة المسرح قدم كل من الفنان محمد ثروت و نجله أحمد "دويتو" غنائي لأغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "كده يا قلبي" وسط تفاعل كبير من الجمهور.
يُذكر أن الفنان محمد ثروت كان قد بدأ فقرته الغنائية بحفل "ليلة من الزمن الجميل" بأغنية تيتر مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" والذي يعد من أنجح أغنياته، وهي من كلمات الشاعر سيد حجاب وألحان ميشيل المصري.

ويشارك بحفل "ليلة من الزمن الجميل" كل من المطربة عفاف راضي والمطربة السورية ميادة الحناوي، ويأتي الحفل لتكريم هؤلاء الفنانين الذين قد قدموا مسيرة فنية إمتدت لسنوات إستطاعوا من خلالها أن يستحوذوا على إعجاب وحب الجمهور بكافة أرجاء الوطن العربي.