صور.. أمل بوشوشة وديمة الجندي بشخصيتي المهرج فما هي التفاصيل؟

أمل بوشوشة- الصورة من حسابها على فيسبوك
أمل بوشوشة- الصورة من حسابها على فيسبوك

شوّقت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة جمهورها لعملها الجديد "المهرج" الذي بدأت تصويره قبل أيام.

ونشرت أمل بوشوشة عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو حيث ظهرت فيه برفقة الفنانة السورية ديمة الجندي وظهرت الفنانتان وهما تضعان مكياج يدل على شخصية المهرج وقالت أمل في الفيديو: " من كواليس مسلسل المهرج".

وتناقل عدد من المتابعين مقطع الفيديو حيث أشاروا إلى أن متشوقين للعمل الجديد وخصوصاً بالملامح الجديدة التي ظهرت عليها أمل وديمة.

أمل بوشوشة - الصورة لقطة شاشة من ستوري حسابها على انستغرام

تفاصيل مسلسل المهرج

وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي بدأت قبل أيام قليلة تصوير عملها الدرامي القصير "المهرج" وهو من بطولة باسم ياخور، أمل بوشوشة، نضال نجم وآخرين.

وشاركت رشا شربتجي متابعيها صورة من "كلاكيت" المسلسل" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وعلقت.. "المهرج.. تحضيرات ومتعة وشغف جديد، رحلة من نوع آخر قد بدأت، ادعولنا".

ديمة الجندي - الصورة لقطة شاشة من ستوري حساب أمل بوشوشة على انستغرام

تنتظر عرض دوار شمالي

وفي السياق نفسه تنتظر أمل بوشوشة عرض مسلسلها الجديد "دوار شمالي" الذي تم تأجيله منذ موسم دراما رمضان 2023 وهو من تأليف حازم سليمان وإخراج عامر فهد بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية: عبدالمنعم عمايري، أمل بو شوشة، فايز قزق، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، كارمن لبّس، هبة نور، أندريه سكاف، محمد حداقي، يرن السيد، جورج قبيلي، علي كريّم، رنا كرم، دلع نادر، ختام اللحام وغيرهم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»