صور.. نسرين طافش: حب الذات ليس أنانية

نسرين طافش- الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين طافش- الصورة من حسابها على فيسبوك

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلالها بإطلالة صيفية مميزة أمام المرآة. وأكدت نسرين في تعليقها على الصور أن حب الإنسان لنفسه لا يعني الأنانية بل هو منطلق لكيفية حب الآخرين، حيث استشهدت بمقولة لأحد الكتاب المعروفين في تعليقها على الصور: "حب الذات ليس أنانية بل عملية تنقية تسمح لنا بحب الآخرين".

نسرين طافش لم تعلن عن مشاريعها بعد

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن نسرين عن مشاريعها لموسم دراما رمضان 2024، بينما كانت قد غابت عن موسم دراما رمضان 2023. وكانت آخر أعمال نسرين طافش، فيلم "أخي فوق الشجرة" مع رامز جلال، وتشارك في بطولته تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وويزو. الفيلم تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثاني تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد «نادي الرجال السري» مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذي تم عرضه عام 2019.

نسرين طافش في عطلة صيفية مع عائلتها

يُذكر أن الفنانة نسرين طافش حرصت خلال الفترة الماضية على قضاء وقت إجازتها مع عائلتها، حيث شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وهي تجلس برفقة شقيقتها وسط أجواء مميزة، وعلقت على الصور بمقولة لجلال الدين الرومي قائلة: "أنت الروح لروح الكون و اسمك المحبة".

كما شاركت الفنانة نسرين طافش قبل مدة صورة عبر "ستوري" حسابها على "انستغرام" رفقة والدها عند زيارته لها في مدينة حلب السورية وعلقت عليها: "نورت حلب يا روح الروح يا بابا".

نسرين طافش تعلن انفصالها

وكانت الفنانة نسرين طافش قد أعلنت خلال الفترة الماضية انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي رسمياً، وذلك من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وعلقت قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تعلن من خلالها الفنانة نسرين طافش انفصالها، حيث سبق وأعلنت انفصالها رسمياً عن الدكتور شريف شرقاوي في سبتمبر الماضي دون أن تكشف عن السبب، ولكن سرعان ما عاد الثنائي مرة أخرى لبعضهما البعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»