ياسمين صبري ترفض مقارنتها بـ جورجينا رودريغز وتعليق مثير عن كيم كارداشيان

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على تويتر

علقت النجمة ياسمين صبري على الشائعات المتكررة حول تقليدها لإطلالات وجلسات تصوير العارضة جورجينا رودريغز صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، مؤكدة أنه لا وجه للربط بينهما، ورفضت وضعها في مقارنة مع أحد، خاصة مع نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وقالت ياسمين إن الأخيرة نموذج "سييء" لاستغلال الحياة الخاصة من أجل تحقيق أرباح.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": وجه الشبه مع جورجينا ممكن يكون في لون البشرة والروح بس مفيش أي رابط بينا، مش عايزين الناس يحطونا في قالب التقليد ويتم التقليل من النماذج العربية الناجحة ووضعنا في مقارنة طول الوقت مع النجمات العالميات مفيش سبب لكده".

وحول مقارنتها بكيم كارداشيان قالت ياسمين صبري: كيم كارداشيان لا تعمل بالفن ولكن هي سيدة أعمال فقط، ونجحت في استخدام أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية، وقادرة على تحويل التراب لذهب، ولكنها نموذج سيئ، لا يجب الاقتداء به.

وأضافت: "كيم كارداشيان مليونيرة وتتمتع بالجمال ولكنها تستخدم جمالها في أمور غير مشرفة للسمعة، ولا أشجع الناس على طريقتها في جمع الأموال لأنها نموذج سيئ، وهناك طرق أخرى مشرفة في جمال المال والعمل، الإنسان ليس جمالاً فقط ولكن شخصية وأسلوب حياة وسمعة ومظهر مشرف لنفسه ولمن حوله".

وعن مقارنتها بكيم كارداشيان، علقت ياسمين صبري: "مفيش أي رابط أو شبه بيننا، خاصة أنها لا تعمل بالفن، وإحنا مشكلتنا في عالمنا العربي إننا شايفين نفسنا رقم 2 مش 1 شايفين نفسنا مستوى تاني مش أول، إحنا أحسن من أي حد ولازم نحب نفسنا ونشوف الحاجات الحلوة اللي فينا عندنا مميزات كتير أحسن من برة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».