روبي وعمرو يوسف يجمعهما "شغل فنادق" في رمضان 2024

روبي - الصورة من حسابها على انستغرام
روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

تعاقدت مؤخراً الفنانة روبي علي المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لدراما رمضان 2024 بمسلسل «شغل فنادق» بمشاركة النجم عمرو يوسف، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري إنهاء التعاقدات مع جميع طاقم العمل من أجل الإعلان عن التصوير خلال الفترة القادمة.

ورغم التكتم حول تفاصيل العمل، تردد أن قصته تدور في أحداث مشابهة لسيناريو مسلسل "بـ 100 وش" للنجمين نيللي كريم وآسر ياسين، حيث تجسد روبي دور نصابة شعبية، تضعها المصادفة أمام نصاب محترف يجسد شخصيته عمرو يوسف، ويتعاونان من أجل السطو على خزينة فندق، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

وشارك عمرو يوسف في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بمسلسل "الكتيبة 101" مع آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

أما روبي فعرض لها في رمضان 2023 مسلسل "حضرة العمدة"، من بطولة بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».