فيديو: نوال وسالم الهندي يعلنان موعد طرح ألبوم "الأرض"

نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام

بثَّ موقع "روتانا لايف" مقطعاً مصوَّراً لسالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، خلال زيارته الفنانة نوال الكويتية في منزلها.
وفي الفيديو، يكشف الهندي ونوال عن موعد إطلاق ألبوم "الأرض"، إذ قال الرئيس التنفيذي لـ "روتانا" في بدايته: "اليوم عندنا إعلانٌ مرتقب. الكل متحمسٌّ له. مبروك على الألبوم". فردَّت نوال: "الحمد لله، وعدنا لبيتنا".
وسأل الهندي نوال: "متى ينزل؟". فأجابت: "1/10". فقال لها: "30/9". فضحكت وردَّت: "تقدم يوم".
وشاركهم الظهور في الفيديو الملحن مشعل العروج، زوج نوال، الذي قال: "إن شاء الله يعجبكم". فردَّت الفنانة: "هم انتظروني كثيراً، وهذه النتيجة". بينما تمنَّى لها الهندي التوفيق.
وعلَّق الموقع على المقطع المصوَّر كاتباً: "الأستاذ سالم الهندي برفقة قيثارة الخليج ‫نوال يعلنان الموعد الرسمي لألبوم الأرض الجديد 30/9 جاهزين؟".‬

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


كذلك شاركت نوال متابعيها "بوستراً" للعمل، وكتبت "30/9/2023 #ألبوم_الأرض
#روتانا".

ألبوم "الأرض"

وطرحت نوال أغنيةً من ألبوم "الأرض" قبل أيامٍ، وحملت اسم "زينة أيامي"، وكتبت وقتها: "زينة أيامي أولى أغاني ألبوم الأرض".

نوال في سطور

مغنيةٌ كويتيةٌ من مواليد 1966، درست بمعهد الموسيقى في الكويت، وأطلقت أول ألبومٍ غنائي عام 1983، وبسبب انشغالها الكبير بالفن لم تكمل دراستها الجامعية.
شاركت في مهرجان الجنادرية عام 1988، وتعدُّ أول امرأةٍ تغني في أوبريت وطني سعودي، وتمَّ ترشيحها من قِبل الفنان محمد عبده.
تزوَّجت من الملحن الكويتي مشعل العروج، الذي أشرف على ألبوماتها الغنائية في السنوات الأخيرة، ورُزقا "حنين".
تشتهر بعددٍ من الأغنيات، منها "كان ودي نلتقي"، "قول أحبك"، "أنساك"، "تدري ولا ما تدري"، "أعاني"، "أنا ودي"، "بيحسدوني عليه"، و"أحاول"، ولها دويتو جميل مع الفنان السعودي عبدالله رشاد، ويُعرف عنها قلة الظهور في الإعلام.
وشاركت نوال في حفلاتٍ عدة ضمن فعاليات موسم الرياض، منها حفلة "أوايسس"، وحفلة "رأس السنة"، وحفلة "في حب الكويت"، إضافةً إلى حفلةٍ مع الفنانة أحلام تحت عنوان "لقاء القمة"، و"حفلة نوال"، وقدَّمت في الموسم الأخير عدداً من الحفلات المميزة.
اقرأ المزيد

بهذه الكلمات نوال الكويتية تحتفل بميلاد ابنتها "حنين