فاطمة الحوسني تنشر صورة من كواليس" رمادي"

فاطمة الحوسني -الصورة  من حسابها على الانستغرام
فاطمة الحوسني -الصورة من حسابها على الانستغرام
فاطمة الحوسني -الصورة من حسابها على الانستغرام
فاطمة الحوسني -الصورة من حسابها على الانستغرام
فاطمة الحوسني -الصورة  من حسابها على الانستغرام
فاطمة الحوسني -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة الإمارتية فاطمة الحوسني متابعيها صورةٌ، ظهرت فيها مع لمياء طارق وخالد الصراف في كواليس مسلسلهم الجديد "رمادي".
وكتبت فاطمة: "مسلسل رمادي جولدن جروب، إخراج أحمد شفيق، تأليف علي الدوحان.. لمياء طارق خالد الصراف فاطمة الحوسني".


وتفاعل معها متابعوها مقدِّمين لها التهنئة بالعمل الجديد، ومتمنين لها التوفيق.
وكانت فاطمة قد حصلت أخيراً على شهادة "عظماء الإنسانية" من منظمة السلام الدولية نظير دورها في نشر روح المحبة والسلام، وجهودها في الأعمال الإنسانية، كما تمَّ تكريمها على أعمالها التي قدَّمتها في الدورة 23 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس.

مسلسل "رمادي"

عملٌ درامي من تأليف علي دوحان، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة إبراهيم الحساوي، فاطمة الحوسني، لمياء طارق، علي كاكولي، إيمان الحسيني، إيمان فيصل، ناصر عباس، رانيا شهاب، غرور صفر، وخالد الصراف.

فاطمة الحوسني

آخر أعمال فاطمة الحوسني

وعُرِضَ لفاطمة مسلسلٌ بعنوان "منزل 12" في رمضان الماضي، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وهو دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتدور أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ، كما قدَّمت مسلسل "النون وما يعلمون"، من بطولتها وإلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، عبدالله الطليحي، باسمة حمادة، محمد الحملي، وحسن المطوع، وتأليف عبدالرحمن الأشكناني، وإخراج حمد البدري.
ومثَّلت أيضاً في مسلسل "بيت القصيد"، وهو عملٌ تراثي من تأليف عبدالله صالح، وإخراج باسم شعبو، وجسَّدت فيه دور شاعرةٍ للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، وشاركها العمل عددٌ من الفنانين، منهم مرعي الحليان، إبراهيم سالم، سعيد الهرش، عبدالله بن حيدر، وعادل عبده حمراء.
اقرأ المزيد

تكريم فاطمة الحوسني في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس