صور.. كارول سماحة تشوق جمهورها لعمل فني جديد

كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

شوقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها لعمل فني جديد وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث نشرت مجموعة من الصور شوقت جمهورها من خلالها وقالت في تعليقها: "اضبط مواعيدك هناك شيء جديد ومثير على مقربة منك!".

ولم تفصح كارول عن العمل الفني الجديد أو معلومات عنه في حين ظهرت وهي تضع المكياج فيما توقع بعض المتابعين أنها أغنية جديدة أو عمل فني جديد.

"نسخة مني" تحقق نجاحاً كبيراً

وكانت الفنانة كارول سماحة قد أطلقت هذا الصيف أغنية "نسخة مني" والتي حققت نجاحاً كبيراً حيث تخطت التسعة عشر مليون مشاهدة خلال ثلاثة أشهر من طرحها عبر القناة الرسمية لكارول على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكانت الفنانة كارول سماحة قد علقت لأول مرة على الجدل المثار حول الصورة الرومانسية لكليب "نسخة منى"، مؤكدة أنها قدمت عملها كممثلة، وزوجها متفهم تماماً طبيعة العمل في الفن، ويدعمها ويقدر قيمة عملها، وهذا ما يمنحها راحة كبرى في تقديم أعمالها الفنية.

وأضافت كارول سماحة خلال لقائها ببرنامج "ET بالعربي": "لأني ممثلة دايماً بروح للآخر بالشعور، في أغنية نسخة مني أنا بحكي عن واحد صرت أنا وياه روح واحدة مش معقولة هنكون بعاد بالبوستر بروح للآخر بأي عمل إن كان بالبوستر أو بشعوري، ده بالنسبة لي إني بقدم عملي كممثلة".

وتابعت: "الحمد لله إني عندي زوج داعم ومتفهم وبيقدر الفن وبيقدر شغلي وده شيء مريحني جداً".

حفل مميز في "مالمو" بالسويد

كما احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً باختيارها كأول مطربة عربية تقدم حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان مالمو بالسويد، وحضر الحفل أكثر من 20 ألف شخص من الجالية العربية هناك، استمعوا لباقة من أغنيات كارول القديمة والجديدة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»