ماغي بوغصن تحتفل بذكرى زواجها.. فكم مضى على تلك المناسبة؟

ماغي بوغصن - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ماغي بوغصن - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
احتفلت الفنانة ماغي بوغصن، بذكرى زواجها الـ 20 من زوجها المنتج جمال سنان، ومعها تذكرت ماغي كل اللحظات سواء السعيدة أو الصعبة.

هكذا احتفلت ماغي بوغصن بذكرى زواجها


وشاركت ماغي بوغصن، متابعيها على "انستغرام" صورة تجمعها بزوجها جمال سنان في إحدى المناسبات، وكتبت قائلة: "٢٠ سنة زواج.. مرقوا علينا بالحلو والمر.. الحلو اللي عشناه سوا بكل تفاصيله.. بوجود نعمة الله علينا ريان ويارا.. والصعب كان كتير بس قطعناه سوا، وكنت دايماً حدّي وسندي".
وتابعت " بوعدك نبقى متل العادة، نتخانق يومية على تفاصيل صغيرة، ونرجع نتصالح، لأنه مكانتك بقلبي كبيرة، ولأنه الاستمرارية والحب قرار وفعل.الله يخليلنا اياك".
وحظي المنشور بتفاعل واسع، سواء من قبل زوجها جمال سنان، والذي رد عليها في تعليق، حيث كتب قائلاً " أم ريان الغالية. عالحلوة والمرة دايماً ان شاء الله. يخليلي اياكن وتبقوا بصحة وخير.. وزينة الحياة الدنيا"،أو من قبل العديد من زملائها في الوسط الفني، ومنهم ورد الخال، جيسي عبده، وفي فؤاد، حيث تمنوا لماغي ولزوجها جمال سنان كل الخير والسعادة في حياتهما.

ماغي بو غصن تشارك في موسم دراما رمضان 2024

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد كشفت عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 بعمل جديد لم تكشف تفاصيله، ولكنها ستؤدي فيه شخصية "يسار"، والعمل من تأليف نادين جابر. وأكدت النجمة اللبنانية أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 سيتمتع بجرأة كبيرة بالطرح، ويمس كل شرائح المجتمع.

موسم رابع من مسلسل للموت

وكانت الفنانة ماغي بو غصن قد أعلنت في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل "للموت" حيث أكدت أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024 بل سيعرض خارج الموسم الرمضاني.
وكانت ماغي قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال وآخرين وحقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات عالية وقت عرضه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»