صور.. شام الذهبي تستعرض حملها برفقة عائلتها

شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة أشقائها وهم يحتفلون بخطوبة أحد أقاربهم.

وظهرت شام الذهبي في الصور وهي على ما يبدو في الأشهر الأخيرة من الحمل، حيث بدت ببطن منتفخ، ما يرجح أنها لم يتبقَ سوى فترة ليست طويلة حتى تستقبل مولودها. ورافق شام الذهبي في الصور كلٌ من شقيقها خالد الذهبي وأخويها علي وآدم طارق العريان. وقالت شام في تعليقها على الصور: "نحتفل اليوم بخطوبة ابن عمنا، ألف مبروك حبيبي أحمد ضياء".

أصالة تلمح إلى حمل شام الذهبي في وقتٍ سابق

كانت أصالة قد ألمحت خلال حفلها في الإمارات إلى حمل ابنتها شام بطريقة غير مباشرة، بينما ألمحت شام إلى ذلك أيضاً قبل مدة من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" برفقة زوجها، وقالت في تعليقها: "نحن الاثنان فقط.. حتى الآن" في إشارة إلى أنهما سيصبحان ثلاثة مع قدوم المولود الجديد.

شام الذهبي تثير الشكوك أول مرة في حفل زفاف خالها

وكانت شام الذهبي قد أثارت شكوك متابعيها ومحبيها من خلال الصور التي نشرتها على حسابها في إنستغرام خلال حضورها حفل زفاف خالها أنس نصري. والصورة التي أثارت الجدل هي التي جمعتها بزوجها أحمد هلال ووالدتها أصالة وزوجها فائق حسن، حيث ظهرت شام وهي تضع يدها على بطنها، لتأتي التعليقات التي أثار أصحابها الشكوك حول إذا ما كانت شام حاملاً بطفلها الأول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»