صور.. مي عمر ومحمد سامي يحتفلان بذكرى زواجهما

مي عمر ومحمد سامي- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي عمر ومحمد سامي- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت النجمة المصرية مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي بالذكرى الثالثة عشرة لزواجهما وسط تعليقات تعبر عن حبهما الكبير لبعضهما البعض. ونشرت مي عمر صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "ذكرى سنوية سعيدة يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

محمد سامي يحتفل أيضاً

بدوره المخرج محمد سامي احتفل بذكرى زواجه الثالثة عشرة من مي عمر حيث نشر صورة لزوجته، وقال في تعليقه: "ذكرى سنوية سعيدة يا كل شيء.. أحبك مي".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي مي ومحمد مع الصور والأجواء الرومانسية التي احتفلا بها بذكرى زواجهما متمنين لهما حياة سعيدة وهانئة برفقة بعضهما البعض.

مي عمر احتفلت بيوم ميلاد محمد سامي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

كانت مي عمر قد احتفلت قبل فترة بذكرى ميلاد محمد سامي بطريقة خاصة ومميزة؛ حيث نشرت مجموعة صور تجمعها بزوجها محمد سامي، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهر فيها الثنائي في أجواء يغلب عليها الطابع الرومانسي في أماكن مختلفة.. ليس ذلك فقط؛ بل قررت مي أن تؤكد على مدى حبها له من خلال رسالة أرفقتها بالصور المنشورة، جاء فيها: "يوم ميلاد سعيد للشخص الأكثر محبة ورعاية، وطيّب القلب على الإطلاق.. أحب مشاركة الحياة معك، صديقي المفضل العبقري، شكراً لكونك على طبيعتك".

حاضران معاً في موسم دراما رمضان

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني تخوض مي عمر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بقيادة زوجها المخرج محمد سامي. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية نعمة، التي تعمل محامية، وتمر بأزمات عديدة تحاول أن تتخطاها خلال أحداث المسلسل.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوري، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف ومحمود غريب، وإخراج محمد سامي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»