جديد وعد "عايزاك على انفراد" باللهجة المصرية

وعد-الصورة من حسابها على الانستغرام
وعد-الصورة من حسابها على الانستغرام

بثَّ موقع "روتانا ميوزك" مقطعاً مصوَّراً من الأغنية الجديدة للفنانة السعودية وعد، التي تحمل عنوان "عايزاك"، وتأتي باللهجة المصرية.
وكتب الموقع على الفيديو: "سيب كل الناس وقوم.. عايزاك على انفراد للفنانة ‫وعد، كلمات تامر حسين، ‪ألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي".‫جلال حمداوي، ‬‬‬

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@rotanamusic)

 


كذلك كشفت الفنانة وعد عبر حساباتها الشخصية عن الأغنية، وشاركت مقطعاً منه وكتبت: "ده أنا أموت لو زعلك زاد.. عايزاك على انفراد جديد الفنانة ‫وعد، كلمات تامر حسين‪، ألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي".‬‬

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@rotanamusic)


وتقول كلمات "عايزاك":

عايزاك على انفراد

عايزاك على انفراد
سيب كل الناس وقوم
هل عندك اعتراض
أن العالم في كوم
وأنت لوحدك في كوم
ده أنا أموت لو زعلك زاد
ده أنا ألف وراك بلاد
علشان إنت تعز عليا وتلزمني
ده مأثر فيا مأزمني
مش ح أمشي من غير ما تكلمني
أنا بالي طويل.
يذكر أن أول أغنية قدَّمتها وعد باللهجة المصرية، حملت عنوان "كاس العذاب" من كلمات الشاعر فضل الراوي، وألحان شادي، وتوزيع أسامة عبدالهادي.

آخر نشاطات وعد الفنية

وكانت وعد أحيت أخيراً حفلةً في مسرح القوس بمدينة صلالة العمانية، كما أطلقت أغنيةً بعنوان "كذاب" من كلمات فهد المبدل، وألحان ناصر الصالح.
وقدَّمت أيضاً حفلةً بمناسبة "اليوم الوطني السعودي" في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا في منطقة الجوف.

وعد في سطور

مغنيةٌ و‌ممثلةٌ سعودية، واسمها حنان بكر يونس، وتُلقَّب بـ "وعد" فنياً، وهي من عائلةٍ فنيةٍ فوالدها الإعلامي بكر يونس، وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس، والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا، ولديها ابنةٌ سمَّتها "حسناء".
شاركت في طفولتها بالتمثيل في أول فيلمٍ سينمائي سعودي، وهو "موعد مع المجهول" عام 1981، ثم بدأت مسيرتها الغنائية معتمدةً على موهبتها وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقَّاد، وتمكَّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى الجمهور الذي أحبَّ صوتها حتى أصبحت واحدةً من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.
تميَّزت بإنجازاتٍ فنيةٍ عدة، حيث قدَّمت عدداً من الأغنيات بمختلف اللهجات العربية، مثل المصرية واللبنانية والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون"، و"وجهة نظر"، و"يا أحلاهم"، وصوَّرت بعض أعمالها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة، إذ طرحت مجموعةً من الأزياء، تحمل اسم "وعد لاين".

عضو لجنة تحكيم

شاركت عام 2018 في لجنة تحكيم برنامج "نجم السعودية"، التي ضمَّت كلاً من الفنان عبادي الجوهر، والملحن ممدوح سيف.
كذلك تقدم "عالوعد"، وهو برنامج حواري اجتماعي ترفيهي على قناة SBC.
اقرأ المزيد

وعد تشارك صورة مع سعد الفرج وهذا ما كشفته