مؤلفة مسلسل منى زكي "تحت الوصاية": قدمت قصة حياتي الحقيقية

منى زكي من مسلسل تحت الوصاية - الصورة من الشركة المنتجة
منى زكي من مسلسل تحت الوصاية - الصورة من الشركة المنتجة

كشفت المؤلفة شيرين دياب عن مفاجأة تتعلق بمسلسل النجمة منى زكي "تحت الوصاية" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، مؤكدة أن الأحداث بالكامل حقيقية ومن وحي حياتها الخاصة وليست من الخيال، وأرادت من العمل سرد معاناتها ومعاناة أطفالها بعد وفاة زوجها.

كل مشاهد منى زكي "حقيقية"

وقالت شيرين دياب، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم: حكاية مسلسل تحت الوصاية دي حكايتي أنا الحقيقية، وكل المشاهد اللي عاشتها البطلة في المسلسل مشاهد حقيقية 100%.

شيرين دياب: لم أتمكن من الوصاية على أولادي

وتابعت شيرين دياب: مشهد البنك، بعد ما زوجي مات روحت البنك وقالوا إني ليس عندي الحق لسحب جنيه واحد إلا بقرار من المجلس الحسبي، وحصلت عندي نفس الصدمة والجدل بيني وبين موظف البنك، وبقيت في حالة ذهول ورفض لكلامه، ولما دخلت المجلس الحسبي عرفت إن واحد من الذكور من أهل الزوج فقط ممكن يكون له حق الوصاية وأنا ماليش وصاية.

شيرين دياب: تحت الوصاية لدعم الأطفال وليس المرأة

وأضافت شيرين دياب: الناس تخيلت إن تحت الوصاية مسلسل معمول لقضية تخص المرأة، لكن هو في الأساس قضية طفل فقد أباه والمفروض أمه تعوضه غياب أبيه، وبدل ما تلاقي القدرة والوقت لتعويضه تلاقي نفسها مشغولة تأكله بأي طريقة.

وعلق المخرج والمؤلف خالد دياب، على حديث شقيقته قائلاً: عمرنا ما كنا هنعمل المسلسل لو لم نمر بهذه التجربة في عائلتنا، وأعتقد أن جزءاً من نجاح المسلسل هو ذهول الناس من اكتشاف هذه الحقائق.

منى زكي "تحت الوصاية"

وحققت منى زكي نجاحاً كبيراً خلال الموسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسلها "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة وشاركها البطولة دياب، ومها نصار، وخالد كمال، ورشدي الشامي، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة ميديا هب، وبالتعاون مع الشركة المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»