مجدي الهواري يحتفل بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود

دنيا عبد المعبود - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا عبد المعبود - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت مصادر مقربة من المخرج والمنتج مجدي الهواري الزوج السابق للنجمة غادة عادل، استعداده لإتمام زفافه غدا الأحد، على الاستايلست دنيا عبد المعبود، بعد قصة حب نمت بذورها بعد تعاونهما في مسلسل "دايما عامر" للنجم مصطفى شعبان الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، واستمرت بالتعاون الدائم في عروض فرقة كايرو شو.

وحسب المصادر، وجه مجدي الهواري الدعوة لعدد محدود من الأصدقاء داخل الوسط الفني، لحضور حفل الزفاف المقرر إقامته في فيلا خاصة بضواحي الجيزة الجديدة، ولم يصدر عن الهواري أو دينا أي تأكيد حتى اللحظة، بينما أكد بعض نجوم الوسط الفني تلقيهم بالفعل دعوة لحضور حفل الزفاف.

من هي دنيا عبدالمعبود

يذكر أن دنيا عبد المعبود خطفت الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه برفقة النجمة ياسمين عبد العزيز، وتردد وقتها أنها ابنتها، وتم توضيح هويتها لاحقا وتأكيد أنها منسقة الملابس الخاصة بياسمين أثناء تصوير مسلسلها "ونحب تاني ليه".

دنيا ومجدي تعاونا في مسلسل "دايما عامر"

وتعاونت دنيا مع مجدي الهواري في كل عروض فرقة كايرو شو، كما تعاونت معه في موسم رمضان 2022، بتصميم ملابس مسلسل "دايما عامر" للنجم مصطفى شعبان والنجمة لبلبة، وشارك في البطولة كل من ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، لمى كتكت، شريف دسوقي وكوكبة من النجوم.

وسبق أن لاحقت مجدي الهواري شائعة الزواج سرا من المطربة أنغام، ونفاها سريعا، وتردد مؤخرا أنه سيعود لزوجته وأم أطفاله الخمسة النجمة غادة عادل، خاصة بعد تواجدهما سويا في عطلة الصيف باليونان، ولكن رددت غادة ونفت صحة القصة برمتها.

مجدي الهواري: الزوجة الجديدة يجب أن تقبل حبي لـ غادة عادل

يذكر أن غادة سألت مجدي الهواري في حوار تلفزيوني عن أسباب عدم زواجه بعد طلاقهما، فقال إنه يشترط أن الزوجة الجديدة تتقبل أنه لا يزال يحب غادة عادل وغير قادر على نسيانها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»