فيديو: "دادينا".. بهاء سلطان يُصدر أحدث أغانيه بالتعاون مع عزيز الشافعي

بهاء سلطان - صورة من حسابه على إنستغرام
بهاء سلطان - صورة من حسابه على إنستغرام
أصدر المطرب بهاء سلطان أحدث أغانيه والتي تعاون من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي وهي بعنوان "دادينا"، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين والتوزيع الموسيقي لأحمد عادل.

كلمات أغنية "دادينا"

وتقول كلمات أغنية "دادينا" أحدث أغاني الفنان بهاء سلطان: "عملنا كل حاجة صح مع اللي غدروا بينا.. وياما لعبوا بينا وقلنا ما علينا.. لكن خلاص ده كله بح م الطيبة إحنا إتعافينا.. وفهمنا مين معانا وعرفنا مين علينا.. نشيل ليه شيله مش شيلتنا ونخش ليله مش ليلتنا ما فضيناها سيرة.. ما بالسلامة نشوف راحتنا .. ده احنا ضحينا ب حياتنا عملنا حاجات كتير.. دادينا دادينا .. لقينا اللي دايس علينا".

التعاون مع عزيز الشافعي

وكان الملحن عزيز الشافعي قد تعاون من قبل مع المطرب بهاء سلطان من خلال أغنية "تعالى أدلعك" والتي جاءت من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بكافة أنحاء الوطن العربي واعتبرها البعض عودة قوية للفنان بهاء سلطان لجمهوره من جديد.

تأجيل حفل مهرجان "ليلة عمر"

وعلى جانب آخر كانت قد تم تأجيل حفل الفنان بهاء سلطان والذي كان من المقرر إقامته بالأمس بدولة الكويت بمشاركة الفنان تامر عاشور، وكانت أعلنت إدارة مهرجان ليلة عمر عن تأجيل الحفل ونشرت بياناً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أعلنت من خلاله تأجيل الحفل إلى موعد لاحق: "جمهورنا العزيز.. بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية.. نعلن تأجيل حفل الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض وحفل الفنان تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد بأقرب وقت ممكن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»