حنان مطاوع: "صوت وصورة" دق ناقوس الخطر في المجتمع

الصورة من الصفحة الرسمية لحنان مطاوع على الفيس بوك

توقفت الفنانة حنان مطاوع، أمام الهدف الأساسي من عرض مسلسلها "صوت وصورة" مؤكدة أن العمل دق ناقوس خطر لتنبيه الجميع من أضرار التكنولوجيا المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي، ودورها في تزييف الحقائق وإلهاء المجتمع.

الذكاء الاصطناعي يزيف الحقيقة

أضافت حنان مطاوع، في مقابلة مع برنامج "مساء الإمارات" المذاع على قناة "الظفرة": "المسلسل يناقش قصة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الذي أصبح موضوع الساعة وأن التكنولوجيا من الممكن أن تكون مصدر إلهاء وتزييف للحقائق.

أشارت: "المسلسل كان فيه عناصر جذب كثيرة، حدوتة المسلسل جديدة وموضوع الساعة، التكنولوجيا على قد ما قربت البشرية على قد ما بعدتها وبتلهينا وممكن تزيف الحقائق، وأعتقد محدش قدمها قبل كده، فسعيدة جدا إننا نقدمها".

حنان مطاوع لم تحسم مشاركتها في موسم رمضان

أردفت: "إحنا لسه مخلصناش المسلسل تصوير، ومضغوطة جدا مش قادرة أفكر في رمضان، في كذا عرض بس مش قادرة أخد أي قرار، بس عندي فيلم سينما، لسه ممضيناش بس أتمنى يتعمل، السينما وحشتني".

صوت وصورة "الأعلى مشاهدة"

وسبق أن عبرت حنان مطاوع عن سعادتها باستمرار تصدر مسلسلها صوت وصورة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات، حيث نشرت حنان صورة عبر موقع تبادل الصور إنستغرام تؤكد استمرار تصدر المسلسل القائمة مصحوبة بتعليق “ الف حمد وشكر لله ثم ليكم.. للأسبوع التاني مسلسل صوت وصورة يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة”.

قصة مسلسل صوت وصورة

" تقدم حنان مطاوع خلال أحداثه دور "رضوى" التي تتعرض للتحرش على يد طبيب أسنان شهير كانت تعمل في عيادته، فتقرر الإبلاغ عنه، لكن البلاغ لا يتم التحقيق فيه لعدم وجود أدلة، ويقود الطبيب حملة ضدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي النهاية يقتل الطبيب فتتهم بقتله.

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع وصدقي صخر، ومراد مكرم، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»