عبد العزيز مخيون لـ"سيدتي": أجسد في مسلسل "بطن الحوت" شخصية لم أقدمها من قبل

عبد العزيز مخيون - الصورة من حسابه الشخصي على الـ"فيسبوك"
عبد العزيز مخيون - الصورة من حسابه الشخصي على الـ"فيسبوك"
ينتظر الجمهور في مصر والوطن العربي خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل "بطن الحوت"، والذي يضُم عدداً كبيراً من الفنانين، على رأسهم: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، وعبد العزيز مخيون.
وقد التقت "سيدتي" بالفنان عبد العزيز مخيون، والذي تحدث عن مشاركته في مسلسل "بطن الحوت"، والشخصية التي سيؤديها خلال أحداث العمل، كما تحدث أيضاً عن أعماله الفنية القادمة.

"بطن الحوت" تجربة جديدة بالنسبة لي والعمل به تطلب الكثير من الجُهد والوقت

وقال الفنان عبد العزيز مخيون لـ"سيدتي" إنه يعمل في المسلسل لما يُقارب الـ11 شهراً، حيث إن العمل به تطلب الكثير من الجهد والوقت، مضيفاً أن أحداث المسلسل تدور في العديد من الأماكن المتعددة، وتم تصوير أحداث المسلسل بالعديد من الأماكن؛ مثل الفيوم والصعيد والقاهرة وضواحيها وداخل الأستوديوهات أيضاً.

وعن مشاركته بمسلسل "بطن الحوت"، أوضح الفنان عبد العزيز مخيون لـ"سيدتي" أنها تجربة فنية جديدة بالنسبة إليه، حيث إنه يُجسد شخصية لم يقدمها من قبل، حيث تدور أحداث المسلسل داخل عالم الممنوعات، وعند سؤاله بأنه سيُجسد شخصية شريرة أثناء أحداث العمل، قال الفنان عبد العزيز مخيون: "نعم.. بنسبة كبيرة".

عبدالعزيز مخيون يُعلن عن عودته للسينما بأفلام جديدة

كما تحدث أيضاً الفنان عبد العزيز مخيون عن أعماله الفنية القادمة، قائلاً إنه خلال الفترة الحالية يعمل بفيلمين سينمائيين، وهما فيلمي "ميناتيل" وفيلم آخر، وأن تصويرهما مؤجل خلال الفترة الحالية، ويوجد أيضاً فيلم "الغربان"، وكان قد بدأ العمل عليه منذ ثلاث سنوات، ولكن توقف تصويره، وعاد فريق العمل لاستكماله، ومن المنتظر أن يستكمل تصوير شخصيته بالفيلم خلال الأيام المقبلة.
يُذكر أن منصة "شاهد" قد طرحت خلال الأيام الماضية الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "بطن الحوت"، والذي يأتي من بطولة الفنان محمد فراج، باسم سمرة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، ومنهم عصام عمر، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، تامر حبيب، هاجر السراج، ويأتي من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»