آخرهم مجدي الهواري.. نجوم تزوجوا من مصممات أزياء

محمد حماقي ونهلة الحاجري- الصورة عبر حساب الفنان محمد حماقي الخاص على (x- تويتر سابقاً)
محمد حماقي ونهلة الحاجري- الصورة عبر حساب الفنان محمد حماقي الخاص على (x- تويتر سابقاً)

رغم أن أغلب الزيجات الفنية تقليدية إلى حد كبير، فاقتران الفنانين ببعضهم البعض أمر وارد، مثل إيمي سمير غانم وحسن الرداد أو والدها سمير غانم ودلال عبد العزيز أو منى زكي وأحمد حلمي، لكن هناك نجوماً آخرين اختاروا الزواج من خارج الوسط الفني واقترنوا بمصممات أزياء، وهذا ما سنكشف عنه في هذه القائمة.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

قبل أيام تصدر المخرج مجدي الهواري، وزوجته الحالية، دنيا عبد المعبود، ترند مواقع التواصل الاجتماعي وحتى عبر محركات البحث وصارا حديث الساعة لعدة أيام، خاصة أن الهواري هذه هي الزيجة الثانية له بعد طلاقه منذ 6 سنوات من الفنانة النجمة غادة عادل، وهذه المرة كان زواج الهواري من مصممة أزياء عملت في عدة أعمال درامية منها فيلم "بنات العم" وفيلم "لا مؤاخذة" ومسلسلات "كأنه امبارح" و"30 يوم" و"ضرب نار".

حماقي ونهلة الحاجري

يعتبر النجم محمد حماقي أحد أكثر المطربين شعبية في الوطن العربي، حيث حقق شهرة ونجاحاً كبيرين من خلال تقديمه أبرز الأغاني التي لاقت صدى واسعاً بين الجماهير في سائر الوطن العربي، لكن زواج حماقي كان مفاجأة للمحيطين به الذين توقعوا أن يتزوج من داخل الوسط الفني، لكنه تزوج من مصممة الأزياء نهلة الحاجري عام 2011، إلا أنهما انفصلا عن بعضهما عام 2014، ثم عادا لبعضهما ثانية في أواخر عام 2016 وكان تمهيد العودة جاء عبر توجيهه الشكر لها عبر تتر كليب "ما بلاش" ثم أنجبا فيما بعد فاطمة.
درست الحاجري إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ثم أسست متجراً كبيراً للأزياء والموضة باسم "سهر" وتعرفت على حماقي في عام 2011 وجمعتهما قصة حب كبيرة تكللت بالزواج فيما بعد.

أحمد سعد وعلياء بسيوني


رغم طلاقهما مؤخراً، إلا أن قصة حبهما شغلت الرأي العام قبل نحو 3 سنوات، خاصة أن سعد قد سبقها بعدة زيجات أخرى من داخل الوسط الفني منهم الفنانة سمية الخشاب وريم البارودي، لكن هذه المرة، تزوج النجم أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيوني في عام 2020.
كانت علياء تعمل في مجال عرض الأزياء وتنسيق الملابس لكنها فضلت ترك عملها من أجل البيت ورعاية الأطفال، رغم أنها كان تملك وتدير متجراً كبيراً للأزياء وكان عملها منقسماً بين مصر وفرنسا.

يوسف الشريف وإنجي علاء

لدى الفنان يوسف الشريف ذوق خاص في ملابسه وتنسيقها وألوانها، كشف عن السر وراء ذلك، حينما أعلن أن زوجته إنجي علاء والمؤلفة لعدد من مسلسلاته هي أيضاً مصممة أزياء ومنسقة ملابس بالأساس لبعض الأعمال الدرامية مثل الصياد ولعبة إبليس والقيصر واختيار إجباري وكفر دلهاب والشارع اللي ورانا.
تزوجت من الفنان يوسف الشريف عام 2009 ثم اتجهت في عام 2010 للعمل كاستايلست خاص به في مسلسل "المواطن اكس" ثم مسلسل "رقم مجهول"، وفي عام 2013 شاركت إنجي بظهور خاص في مسلسل "اسم مؤقت".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر»
«سيدتي فن»