كلمات مؤثرة.. كيف احتفلت هنا شيحة بيوم ميلاد والدها؟

هنا شيحة برفقة والدها -الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
هنا شيحة برفقة والدها -الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
بطريقة خاصة ومميزة، احتفلت الفنانة هنا شيحة بيوم ميلاد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة؛ إذ وصفته بـ«السند والضهر».

هنا شيحة تحتفل بيوم ميلاد والدها

وشاركت هنا شيحة متابعيها، عبر صفحتها الرسمية على «إنستغرام»، صورة برفقة والدها، وكتبت قائلة: «أبي، أحبك جداً! كل سنة وحضرتك مالي حياتنا وسندنا وضهرنا في الدنيا، أنت علمتني أبقى ست بميت راجل، أيوه أنا عارفة أنا إيه وده مش غرور، ده معرفة قدر نفسي».
وأضافت: «أنت علمتني الحياة، أنت علمتني الحب، أنت علمتني أن الكرامة كل شيء، أنت علمتني أنه بدون الحب إحنا ولا شيء، وأهم حب عندك هو مصر حبيبتك، ونادية طبعاً. أنت علمتني أن الحرية هي الاحترام، والاحترام هو الكلمة والكلمة ميثاق».
واختتمت هنا منشورها موجهة رسالة لوالدها: «بحبك يا أبويا ودايماً رافع رأسي لأني بنتك».

من هو والد الفنانة حلا شيحة؟

أحمد شيحة، واحد من أهم الفنانين المعاصرين، في الساحة الفنية، قدم طوال مشواره الفني أعمالاً فنية حازت إعجاب الكثير من النقاد وفناني الحركة التشكيلية؛ إذ تمثل أعماله علامة مميزة ومختلفة في الفن المصري المعاصر، حيث قدم لوحات تكاد تعبر عن الكتابات القديمة بشكل فني حديث مثل «الغرافيتي»، وغيرها من الأعمال الأخرى المتنوعة.
كما شارك أيضاً في العديد من المعارض الخاصة في أكثر من بلد عربي، منها لبنان، الكويت، الأردن والعراق.
وحصل أحمد شيحة على عدة جوائز، منها: شهادة تقدير مجلس حكومة كاليفورنيا عن أعماله الفنية بها، وجائزة الدولة التقديرية في الفنون 2016، وغيرها من التكريمات المحلية والدولية.

آخر أعمال هنا شيحة الدرامية

وعلى الصعيد الفني، يُعد مسلسل «55 قصة حب، ما تيجي نشوف» آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هنا شيحة. ودارت أحداث قصة «ما تيجي نشوف» المؤلفة من 10 حلقات، حول 6 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن طويل، ولكن يظهر مع الوقت اختلاف شخصياتهم وتنكشف الكثير من الأسرار فيما بينهم، وهو من بطولة: هنا شيحة، وإسلام جمال، ونهى عابدين، ونبيل عيسى، وملك قورة، وطارق صبري وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»