في فؤاد -الصورة من حسابها على الانستغرام
في فؤاد -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة في فؤاد متابعيها "بوستراً"، بثَّته عبر خاصية الـ "ستوري" في منصة "إنستجرام"، وكشفت فيه عن قرب عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "آدم وحواء".
وكتبت في على الصورة: "عرضٌ أول وحصري قريباً، العمل يجمع نخبةً من نجوم الفن بالخليج".
وتعدُّ هذه التجربة الثاني لها بالمشاركة في أعمالٍ خليجية، إذ عُرِضَ لها أخيراً مسلسلٌ بعنوان "ماما غنيمة"، وهو عملٌ اجتماعي "لايت" كوميدي من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وبطولة ليالي دهراب من الكويت، وفي فؤاد من السعودية، وريم سامي من مصر، إلى جانب الفنانة أسمهان توفيق وعددٍ من نجوم الفن في الخليج، ويتكوَّن من ثماني حلقاتٍ، وتدور أحداثه حول الجدة "غنيمة"، التي تقوم بتجسيد دورها أسمهان، حيث يتوفى ابنها، ويترك لها ثلاث حفيداتٍ، لكنها تجد صعوبةً في التعامل معهن، كونها لم تكن تعرفهن من قبل، كما أن كل حفيدةٍ لها أمٌّ من بلدٍ مختلفٍ، واحدةٌ كويتية وهي ليالي دهراب، والثانية مصرية وهي ريم سامي، والثالثة سعودية وهي في فؤاد.

"آدم وحواء"

مسلسلٌ اجتماعي شبابي، يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، سواءً كانت علاقة زمالةٍ، أو زواجٍ، أو صداقةٍ، أو غيرها، إلى جانب قضية التبنِّي، والخيانة، والمرض النفسي من خلال التركيز على حياة أربع سيداتٍ، ويتطرَّق إلى موضوعاتٍ جريئةٍ، تخصُّ آدم وحواء.
والعمل من تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة سعاد علي، هدى الخطيب، إبراهيم الزدجالي، ميساء مغربي، ريم أرحمة، ابتسام عبدالله، محمد العلوي، في فؤاد، محمد صفر، شيماء رحيمي، حسن محمد، ومحمد المسلم.

في فؤاد

في فؤاد في سطور

ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ سعودية، دخلت عالم الفن عبر التمثيل في مسلسلاتٍ عدة، من أبرزها "فندق الأقدار، فَقد، منهو ولدنا، ماما غنيمة"، وأخيراً "آدم وحواء".
اقرأ المزيد

بالفيديو في فؤاد تعلن عن مسرحيتها "ذات اللايكات" ضمن جولة المملكة