الإعلامية السعودية سارة مراد تعلن خطبتها

إطلالة سارة مراد في جلسة تصوير «سيدتي» للعدد 2127
إطلالة سارة مراد في جلسة تصوير «سيدتي» للعدد 2127
أعلنت الإعلامية السعودية سارة مراد نبأ خِطبتها عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"؛ حيث نشرت صورة تجمعها بخطيبها، وعلقت عليها: "الحمد لله"، لتنهال عليها العديد من المباركات والتهنئة من متابعيها وجمهورها.

الإعلامية سارة مراد تؤكد أنها شعرت بالفخر لتقديم حفل "صوت الأرض"

يُذكر أن الإعلامية سارة مراد كانت مقدمة حفل "صوت الأرض" لتكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، وأكدت حينها أنها تشعر بالسعادة والفخر؛ حيث كانت قد نشرت حينها صورة لها من فعاليات الحفل بحسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "سعيدة وفخورة لتقديم ليلة استثنائية وتاريخية، لتكريم الفنان الراحل الحنجرة الذهبية، ومنبع الفن السعودي طلال مداح السعودي".

شاهدي أيضاً: مجوهرات سارة مراد في جلسة تصوير «سيدتي»

    على جانب آخر، كانت الإعلامية السعودية سارة مراد هي مقدمة العروض المباشرة لبرنامج المواهب "سعودي آيدول"، وكانت قد أعلنت الإعلامية سارة مراد حينها أنها ستقدم المرحلة الجديدة إلى جانب الإعلامي راجح الحارثي، الذي قدم البرنامج منذ الحلقات الأولى.


    وكتبت عبْر حسابها في "X – تويتر سابقاً": "صباحكم خير وأجواء ممطرة من الرياض، العد التنازلي بدأ لبرنامج سعودي آيدول، متحمسة مرة إني حاقدم البرنامج وأكون دعم للمشتركين واللجنة حالياً، في وسط تجهيزات وتدريبات عشان نقدملكم أحلى برنامج فني على MBC".

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
    وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»