نجلاء بدر خائفة من الذكاء الاصطناعي: لا بد من تقنينه

نجلاء بدر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نجلاء بدر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة نجلاء بدر كواليس مشاركتها في مسلسل صوت وصورة مع الفنانة حنان مطاوع الذي يتصدر حالياً قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، وأكدت أنها رهنت توقيعها على العقد بمعرفة من ستجسد شخصية محاميتها، كما تحدثت عن التعاون الأول لها مع الفنانة حنان مطاوع، وانطباعها عن تقديم شخصية زوجة مراد مكرم للمرة الرابعة في الدراما المصرية.

وقالت نجلاء بدر في لقاء تلفزيوني من كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة": "بحب الفن وبحب اشتغل مع فنانين بجد وحنان مطاوع من الناس دي زيها زي ريهام عبدالغفور، وعلى الرغم من أني عمري ما اتقابلت معها في عمل فني، لكننا نعرف بعض من زمان ووالدتي كانت صاحبة والدتها وكان فيه علاقة أسرية وخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض، ودي أول مرة نلتقي مع بعض كممثلين فكنا سعداء".

نجلاء بدر: ناردين فرج المرشحة الأولى لدور المحامية

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها توقفت طويلاً أمام دور المحامية في المسلسل، خاصة أنه يجمعها بها مشاهد كثيرة، وأضافت قائلة: "وقفت كتير عند مين المحامية ووقفت توقيعي على العقد لحين التأكد من توقيع ناردين فرج على عقدها لأن معظم مشاهدي معاها، وسعدت بوجود صدقي صخر لأني كنت أتابعه في مسلسل ريفو، ومشاركة وليد فواز في المسلسل إضافة كبيرة لأني بشوفه مدرسة، وكذلك فدوي العابد التي قدمت شخصية سعاد، وطبعاً عمرو وهبة الذي قدم شخصية وافي".

نجلاء بدر: زواجي من مراد مكرم أصبح كوميديا

وعن تعاونها مع الفنان مراد مكرم للمرة الرابعة وتجسيدهما دور الزوج والزوجة قالت: "دايما بنترشح مع بعض ودي بالنسبة لي فقرة كوميدية، ولكن التحدي بالنسبة لي إنك ازاي تقدري تصنعي من الكابل ده نموذجاً مختلفاً".

كما كشفت نجلاء بدر رأيها في الذكاء الاصطناعي قائلة: "الذكاء الاصطناعي خطر لازم يقنن ويوضع له قانون لأن أي حد ممكن يخلق جريمة أو يجد نفسه في وضع مشين أو تصور وأنا مش حباه ورفضاه وخايفة منه".

إقرأ المزيد: ناردين فرج في حوار خاص لـ«سيدتي»: هكذا استعددت لـ"ماجدة" في "صوت وصورة"

قصة مسلسل صوت وصورة

تقدم حنان مطاوع خلال أحداثه دور "رضوى" التي تتعرض للتحرش على يد طبيب أسنان شهير كانت تعمل في عيادته، فتقرر الإبلاغ عنه، لكن البلاغ لا يتم التحقيق فيه لعدم وجود أدلة، ويقود الطبيب حملة ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي النهاية يقتل الطبيب فتتهم بقتله.

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر وناردين فرج وصدقي صخر، ومراد مكرم، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد عبدالتواب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».