فيديو.. عائشة بن أحمد تتحدث عن تفاصيل مشاركتها بمسلسل "روحي فيك"

عائشة بن أحمد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
عائشة بن أحمد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

تحدثت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن مشاركتها بـ حكاية "روحي فيك" والتي جاءت ضمن أحداث مسلسل "55 مشكلة حب" حيث جسدت شخصيتين، مؤكدة بأن أداء الشخصيتين كان صعبًا حيث أنهما غير متشابهتين.

أؤدي شخصيتين مختلفتين وذلك شيء صعب وممتع أيضًا

وأوضحت الفنانة عائشة بن أحمد من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الإمارات" بأن هناك بعض المشاهد في المسلسل تطلبت منها أن تؤدي الشخصيتين سويًا والتنقل في الأداء بينهما مما احتاج لتركيز أكبر وبأن ذلك شيء صعب وممتع بنفس الوقت، كما أضافت بأنها تُجسد كل شخصية بمراحل مختلفة من حياتها وبأنه عمل مُرهق حيث كانت أحيانًا تُصاب بحالة من التيه وتسأل المخرج عن ماذا عليها أن تُجسده قبل الدخول في المشهد.

عائشة بن أحمد: "السينما وحشتني"

وخلال مداخلتها الهاتفية مع برنامج "مساء الإمارات" أكدت بأنها تشتاق للعمل في السينما وترى بأنها مُقصرة بالعمل في السينما مؤكدة بأنه لو عُرض عليها عمل تتمنى تقديمه ستوافق بالطبع فهي لا تضع أولوية للدراما التلفزيونية.
وعن موسم دراما رمضان المقبل ومشاركتها فيه قالت الفنانة عائشة بن أحمد بأنها خلال الفترة الحالية في مرحلة قراءة الأعمال التي عُرضت عليها.

فريق عمل حكاية "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب"

يُذكر أن حكاية "روحى فيك" الأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب" ويُشارك في بطولتها كل من عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ألفت إمام وعدد كبير من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان الأردني منذر ريحانة والحكاية من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج محمد لطفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»