رسالة من نوال الكويتية لمحبيها.. ما المناسبة؟ 

نوال الكويتية - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
نوال الكويتية - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

عّبرت الفنانة نوال الكويتية، عن سعادتها بالرسائل التي استقبلتها من محبيها وجمهورها أو من زملائها في الوسط الفني، والتي حرصوا من خلالها على تهنئتها فيها بيوم ميلادها، والذي احتفلت به يوم 18نوفمبر الجاري.
ونشرت نوال الكويتية صورة لها عبر صفحتها الرسمية على منصة "x " "تويتر سابقاً"، وعلقت قائلة: "غمرتوني بمحبتكم الطيبة زملائي الغاليين القراب والأصدقاء شكراً لكم على مشاعركم الكريمة، جمهوري الحبيب سندي الدائم شكراً لكم على وجودكم دائماً معاي وحبكم الدائم، وإن شاء الله كل سنة وأنا بوجودكم ومعكم بخير".

ترشيح نوال الكويتية لحفل جوائز joy AWards

على جانب آخر تم ترشيح " قيثارة الخليج " الفنانة نوال الكويتية، لحفل توزيع جوائز جوي Joy Awards كأفضل فنانة وأفضل أغنية لهذا العام "كل البشر".

نشاطات نوال الكويتية

وأحيت نوال الكويتية في يوم 3 نوفمبر الماضي، حفلةً غنائيةً ناجحة في مدينة العلا في السعودية، وتصدر الحفل وقتها "ترند" منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل، وأطربت الفنانة الجمهور بمجموعة من أجمل أغانيها، منها: ردلي ذاك الوفي - شمس وقمر - الهقوي، آسف – المسباح.
اقرأ المزيد ..نوال الكويتية تكشف عن ملامح ألبومها "الأرض"

آخر ألبومات نوال الكويتية

وطرحت الفنانة نوال الكويتية، مؤخراً ألبوماً غنائياً حمل اسم "الأرض"، والذي ضم 15 أغنية تعاونت فيها نوال مع كبار الملحنين والشعراء، وجاءت أسماء أغاني الألبوم كالتالي.." زينة أيامي- سؤال واحد- إن حكوا- كل البشر- ياربنا- قلب ناسيني- على وين- المسباح- القصايد – على مهلك – يكفي – الهقوي – اطلع من خيالي – أسف – لا تغمض".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»