ياسمين رئيس تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لـ الفستان الأبيض

ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

استأنفت الفنانة ياسمين رئيس أمس الإثنين تصوير أحداث فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، وذلك بعد تماثلها للشفاء إثر وعكة صحية تعرضت لها نهاية الأسبوع الماضي، ونقلت بسببها لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل تخص وضعها الصحي.

ياسمين رئيس تعمل في مطعم وجبات سريعة

ومن المقرر أن تشارك ياسمين رئيس في تصوير عدد من المشاهد خلال الساعات المقبلة، حيث تجسد دور فتاة تدعى "وردة" وهي تعمل بمطعم لتقديم الوجبات السريعة.

قصة فيلم "الفستان الأبيض"

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول وردة تلك الفتاة التي تنتمي إلى حي فقير وعندما يقترب موعد زواجها يتعرض فستان زفافها في نفس يوم الحفل للتلف، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها الفنانة أسماء جلال للبحث عن فستان آخر، ويعد الفيلم هو ثاني عمل يجمع ياسمين رئيس وأسماء جلال بعد فيلم "الحارث" عام 2021 للمخرج أحمد نادر.

تفاصيل الوعكة الصحية لـ ياسمين رئيس

وتعرضت الفنانة ياسمين رئيس لوعكة صحية بنهاية الأسبوع الماضي، وظهرت بداخل إحدى المستشفيات، ولم تكشف عن أي تفاصيل حول مرضها أو سبب أزمتها الصحية.

وشاركت ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها، صوراً لها من داخل المستشفى، عبر خاصية «الستوري» بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

شاهدي المزيد: ياسمين رئيس توجه اتهامات "خطيرة" لنجم معروف

أحدث أفلام ياسمين رئيس

وشاركت مؤخرًا ياسمين رئيس ببطولة فيلم أنا لحبيبي، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس تكشف أسباب غيابها عن دراما رمضان

وسبق أن كشفت ياسمين رئيس أسباب غيابها عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، مشيرة إلى أنها طوال مسيرتها الفنية خارج السباق الرمضاني ولم تشارك إلا مرة واحدة من خلال مسلسل ملوك الجدعنة.

وأضافت ياسمين رئيس، خلال حوارها ببرنامج «حبر سري»، مع الاعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنا طول عمري خارج السباق الرمضاني واشتغلت مرة واحدة من خلال مسلسل ملوك الجدعنة ومش بحب المارثون لأن نفسي قصير، مؤكدة أنها تحب العمل في السينما أكثر من التلفزيون.

ياسمين رئيس: أحب الأفلام أكثر من المسلسلات

وتابعت ياسمين رئيس: أنا بحب الأفلام أكثر سواء في رمضان أو غير شهر رمضان، وأنا بحب السينما ومضايقة أن عندي خوف أن السينما ممكن تقفل والناس تتفرج على منصات وده لو حصل حاجة وحشة قوي للأجيال القادمة افتقاد شعور السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»