أيتن عامر تحتفل بيوم ميلادها وترفض مزايدات الجمهور

أيتن عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أيتن عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وسط هجوم حاد من جمهورها، احتفلت الفنانة أيتن عامر بيوم ميلادها، ووجهت التهنئة لنفسها، وبنفس الوقت وجهت رسالة مصورة بالفيديو إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي طالبتهم فيها بعدم المزايدة على مواقفها في دعم القضايا العربية والإنسانية، مؤكدة أن الترويج لأعمالها الفنية الجديدة جزء من التزامها بتعاقدها مع شركات الإنتاج، وأشارت إلى أن الهجوم على نجوم الفن لا مبرر له.

أيتن عامر: كل سنة وأنا طيبة

أيتن عامر احتفلت بيوم ميلادها بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: " كل سنة وأنا طيبة"، لتنهال بعدها المعايدات من متابعيها وفي مقدمتهم نجوم ونجمات الفن والإعلام ومن بينهم، صبا مبارك وسمر يسري وإنجي وجدان ونرمين ماهر ومي جلال وبسمة وهبة ومحمود عبد المغني وولاء الشريف.

إقرأ المزيد: بصورة من داخل "الجيم".. آيتن عامر تعلن تعافيها

أيتن عامر لـ منتقديها: بلاش مزايدات

احتفال أيتن عامر بيوم ميلادها، جاء ختاماً ليوم عاصف، حيث تلقت تعليقات مسيئة وغاضبة فور الترويج لأعمالها الفنية الجديدة، واتهمها البعض بعدم مراعاة ما يحدث في العالم العربي من أحداث إنسانية، وردت الفنانة المصرية برسالة مصورة، دافعت فيها عن نفسها وعن كل نجوم الفن في العالم العربي مؤكدة أن العمل لا بد أن يستمر، وأن الترويج للأعمال الفنية بات بنداً أساسياً في تعاقد النجوم مع شركات الإنتاج.

أيتن عامر: حسابي كان هيتقفل

وقالت أيتن عامر، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: مش معنى إننا نمارس حياتنا أننا نسينا القضية الأساسية التي نتحدث عنها جميعاً، وأنا منذ شهر ونصف منذ بداية هذه الكارثة التي حدثت، وأنا أتحدث عنها لدرجة أن حسابي كان سيغلق بسبب الأشياء التي أقوم بنشرها طوال الوقت.

أيتن عامر: الفن وظيفتنا ويجب أن نمارسها

وتابعت أيتن عامر: أريد أن أقول إنه على قدر إيماننا بالقضية ودعمنا لها، يصعب عليّا أن يعلن أحد فينا من الفنانين عن عمله ويهاجمه الناس ويقولون: أنت لا تشعر بأحزان الناس، بالطبع كلنا متأثرين، لكن ردود الأفعال الغاضبة تبدو غريبة لأن هذه وظيفتنا والإعلان عن أعمالنا جزء من شروط تعاقدنا.

وتابعت أيتن عامر حديثها قائلة: من الممكن أن نهاجم من لا يؤيد القضية ولا يتحدث عنها، لكن لماذا نهاجم من يتحدث عن القضية؟ لا أستطيع أن أقول لا تذهبوا إلى العمل ولا تلتزموا بعقودكم، مجرد قيامنا بالإعلان عن عملنا لا يعني أننا نشغل الرأي العام عن القضية.

أيتن عامر: إذا توقفت عن العمل سأدخل السجن

وأضافت أيتن عامر: دماؤنا تحترق من أجل ما يحدث للأطفال، ولكن أيضاً أفرح بنجاحي وعملي لأنني الآن أعمل لأن لدي التزامات، إذا توقفت عن القيام بعملي، فسيقاضيني الناس، وسأسجن، ولن أتمكن من الوفاء بالتزاماتي، ولن ينفعني الأشخاص الذين يطلبون مني التوقف عن القيام بعملك".

واختتمت: "أنا الآن أم تنتظر أطفالي لإنهاء التدريب، وبعد فترة سأقوم بالتصوير وبعدها سأحتفل بعيد ميلادي، وأصدقائي والأشخاص الذين يأتون إلى منزلي يحتفلون معي، لن أقول: لا تحتفلوا بسبب الأحداث، ولكن سأقول: كل عام وأنت بخير، وسأدعو لهم، مضيفة: بلاش تزايدوا على الناس اللي بتباشر شغلها بشكل طبيعي، الفنان لما بيروج لعمل ده شغله مينفعش يوقفه".

وعلقت أيتن عامر على الفيديو قائلة: "بلاش نزايد على بعض من فضلكوا، أنا بقالى شهر ونص مبنزلش حاجة على الاكاونت غير لدعم القضية، وعندى فيلم فى السينما نزلت له بوست لقيت هجوم مش طبيعي، من فضلكوا افهموا أن دة شغلنا زى ما كلكوا بتمارسوا شغلكوا عادى وبلاش نزايد على بعض من فضلكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»