اليوم عرض المسرحية الكوميدية "مثلث برهومة" ضمن موسم الرياض

ابطال مثلث برهومة- الصورة من المركز الاعلامي ل هئية الترفيه
ابطال مثلث برهومة- الصورة من المركز الاعلامي ل هئية الترفيه

يقدِّم أبرز نجوم مسرح مصر بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي، بدءاً من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر، المسرحية الكوميدية "مثلث برهومة".
ويُعرض العمل يومياً في الساعة 08:30 مساءً حتى 3 ديسمبر المقبل على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة "بوليفارد سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية للموسم.

مثلث برهومة

وتأتي المسرحية في قالبٍ كوميدي خيالي، وتدور أحداثها حول عاصفةٍ بحريةٍ، تتسبَّب في تغيير مسار سفينةٍ، ودخولها مثلث برهومة، ليجد القبطان والركاب أنفسهم وسط أحداثٍ ومواقفَ مدهشةٍ، وهم يسعون للتعرُّف على معالم الجزيرة الغامضة وخبايا أسرارها.
والعمل من بطولة أشرف عبدالباقي، محمد أسامة المعروف بـ "أوس أوس"، حمدي الميرغني، مصطفى بسيط، إبرام سمير، شريف حسني، ميرنا جميل، ونيللي.

موسم الرياض

ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة، التي تأتي تحت شعار "Big Time"، بعددٍ من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الحدثُ الزوَّارَ من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عامٍ لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية، والمسرحيات والمعارض، وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبةٌ من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».