أول ظهور لريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها في عزاء شقيق أحمد حلمي

 ريهام عبدالغفور ووالدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريهام عبدالغفور ووالدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور- الصورة من حسابها على إنستغرام
حرصت النجمة ريهام عبدالغفور، على تقديم واجب العزاء للفنان المصري أحمد حلمي، في وفاة شقيقه خالد حلمي، وذلك في أحد مساجد منطقة الشيخ زايد، وتواجدت ريهام عبدالغفور بين المعزين من نجوم الفن، الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء.
يعتبر ظهور ريهام عبدالغفور الظهور الأول لها، بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبدالغفور في حادث سير، نهاية الأسبوع الماضي، والذي حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لها.

وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي

كان الفنان أحمد حلمي، أعلن عن وفاة شقيقه، الجمعة الماضية، وعلق عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلاً: "توفي الي رحمة الله اخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق ١٠ ديسمبر نسألكم الدعاء".
وخالد هو الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي حيث يعمل مديراً عاماً بالجهاز المركزي للحسابات.

النجوم يقدمون واجب العزاء للفنان أحمد حلمي

وتوالت تعليقات نجوم الفن على حساب الفنان أحمد حلمي، مقدمين له واجب العزاء، ومنهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي علقت قائلة: "البقاء لله ربنا يرحمه يارب"، بينما قالت الإعلامية وفاء الكيلاني: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون خالص العزاء ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ،ربنا يصبركم".
فيما قالت غادة عبدالرازق: "انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله ربنا يرحمه ويصبركم آن شاء والعائلة بخير وآخر الأحزان وفسيح جناتة يأرب العالمين".

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور في حادث سير

أعلنت السلطات الأمنية في مصر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور والد النجمة ريهام عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وأكد البيان الرسمي أن زوجة الفقيد لا زالت في المستشفى بحالة خطيرة، وتم إبلاغ نقابة المهن التمثيلية وتوجه نقيب الممثلين أشرف زكي للمستشفى لمتابعة الحادث.